الزمالك "حائر" فى الميركاتو الشتوى.. فشل صفقة التونسى حمدى النقاز.. مطاردة الأهلى لشراء هداف إنبى.. عرض بروميتش الإنجليزى لـ على جبر يربك حسابات الأبيض الدفاعية.. ومجلس ميت عقبة يدرس التراجع عن ضم مهاجم بتروجت

السبت، 20 يناير 2018 01:09 م
الزمالك "حائر" فى الميركاتو الشتوى.. فشل صفقة التونسى حمدى النقاز.. مطاردة الأهلى لشراء هداف إنبى.. عرض بروميتش الإنجليزى لـ على جبر يربك حسابات الأبيض الدفاعية.. ومجلس ميت عقبة يدرس التراجع عن ضم مهاجم بتروجت فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى الزمالك حائر فى إنهاء صفقات الميركاتو الشتوى، المقرر أن ينتهى آخر يناير الجارى، خاصة بعد فشل ضم الدولى التونسى حمدى النقاز، وعدم إنهاء صفقة انتقال صلاح محسن مهاجم إنبى حتى الآن.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الصفقات التى تتسبب فى حيرة الزمالك بالتقرير التالى:

ضياع صفقة النقاز

حالة من الغضب تسيطر على مجلس وجماهير القلعة البيضاء، بعد تعثر إتمام صفقة الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلى، بعد رفض اللاعب إتمام اتفاقه مع النادى الأبيض بسبب المقابل المادى، وفشل أبوزيد فى إقناعه بإتمام الصفقة، بعدما طلب من مسئولى الزمالك رفع قيمة عقده عقب حضوره إلى القاهرة والخضوع لكشف طبى قبل أن يسافر مجدداً لتونس بداعى إنهاء بعض الأمور الخاصة بمستحقاته مع النجم، قبل أن يماطل فى إتمام الصفقة لدراسته بعض العروض التى وصلت إليه مؤخراً.

حمدى النقاز
حمدى النقاز

ملاحقة الأهلى للتعاقد مع هداف إنبى

وبعد فشل صفقة النقاز، استقر مجلس إدارة الزمالك على الدخول بشكل مكثف فى صفقة صلاح محسن مهاجم إنبى، بعد فتح النادى البترولى الباب أمام رحيله فى شهر يناير الجارى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد تعثر انضمام النقاز وتفير القيمة المادية الكبيرة التى كان سيدفعها الأبيض للاعب التونسى.

صلاح محسن 2
صلاح محسن 2

ومن المقرر أن يرسل الزمالك عرضه الرسمى لإنبى فى الساعات المقبلة، فى حال إبداء صلاح محسن رغبته فى ارتداء القميص الأبيض، خاصة أن الأهلى دخل فى مفاوضات مبكرة مع اللاعب وحصل على توقيعه، إلا أن النادى البترولى سيحسم فى النهاية الوجهة المقبلة للاعب.

على جبر يربك حسابات الأبيض الدفاعية

كما تسبب على جبر، مدافع الزمالك المنتظر، إعارته لوست بروميتش ألبيون الإنجليزى فى إرباك حسابات القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الفريق الأبيض سيواجه أزمة فى خط دفاعه إذا رحل على جبر، حيث رفض طارق يحيى، المدير الفنى لبتروجت، عودة إسلام جمال للفريق الأبيض فى الفترة الجارية لتعويض رحيل على جبر.

على جبر
على جبر

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أكد أن وست بروميتش الإنجليزى رفع عرضه لاستعارة على جبر مدافع الفريق الأبيض ليصل إلى 500 ألف يورو من أجل إتمام الصفقة.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأوضح مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يرحب باحتراف على جبر فى الدورى الإنجليزى ولكنه طالب بأن تكون قيمة الإعارة 700 ألف يورو.

مجلس الزمالك يدرس التراجع عن ضم مهاجم بتروجت
 

بينما يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك التراجع عن ضم محمد رجب، مهاجم بتروجت، رغم حصول النادى الأبيض على توقيع اللاعب فى الأيام الأخيرة، ويبدو أن مسئولى الزمالك لديهم نية للتراجع عن الصفقة بالاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، على أن يتم حسم الموقف النهائى بشأن تلك الصفقة خلال الساعات المقبلة.

محمد رجب
محمد رجب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة