أخبار برشلونة اليوم عن اتفاق رسمى مع جريزمان لإجباره على الرحيل

السبت، 20 يناير 2018 12:13 م
أخبار برشلونة اليوم عن اتفاق رسمى مع جريزمان لإجباره على الرحيل جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو نادى برشلونة الإسبانى اتفاقاً سرياً مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريزمان مهاجم برشلونة المنتظر
جريزمان مهاجم برشلونة المنتظر

برشلونة يعقد اتفاقاً سرياً لضم جريزمان
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة عقدت اتفاقاً سرياً مع جريزمان للتعاقد معه نهاية الموسم الحالى، وتم وضع شرط جزائى بين النادى واللاعب الفرنسى، فى حال إخلاء أى من الطرفين بعدم إكمال صفقة التعاقد سيترتب عليه دفع مبلغ مالى إلى الطرف الآخر.

وأوضحت الصحيفة، أن الصفقة الأولى لنادى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وسيلعب اللاعب تحت قيادة أرنستو فالفيردى، وبجوار كل من ليونيل ميسى ولويس سواريز وعثمان ديمبلى.

وأكدت الصحيفة، أن الالتزام بين جريزمان وبرشلونة يتضمن شرطاً جزائياً وعقوبة مالية، وهى معتادة فى مثل هذه الاتفاقيات، إذا قرر النادى الكتالونى عدم التوقيع مع المهاجم الفرنسى، أو العكس، سيكون هناك تعويض مالى متفق عليه بين الطرفين.

جريزمان ينتقل إلى برشلونة بعد مونديال روسيا
جريزمان ينتقل إلى برشلونة بعد مونديال روسيا

برشلونة يضم جريزمان بعد نهاية كأس العالم 2018
 

وأضافت الصحيفة، أن التفاصيل المالية لعملية انتقال جريزمان إلى برشلونة لا تزال غير معروفة، وسوف يحاول برشلونة التفاوض مع أتلتيكو لتجنب ضرائب كسر عقد اللاعب والبالغ 100 مليون يورو، مستغلاً فى ذلك العلاقة الوطيدة بين بارتوميو رئيس البارسا وجيل مارين الرئيس التنفيذى للروخوبلانكوس.

ولكن المفاوضات مع أتلتيكو لن تكون سهلة، خاصة بعد شكوى الروخوبلانكوس إلى الفيفا بشأن تصريحات آمور مدير العلاقات المؤسسية فى برشلونة الذى تحدث فيها بشكل مباشر عن جريزمان، ولكن إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو، سوف يعمل البارسا على كسر عقد اللاعب بدفع 100 مليون إلى الليجا.

وسوف يعمل برشلونة على نقل جريزمان مباشرة بعد نهاية كأس العالم في روسيا، ولن تكون هذه المرة الأولى التي يغادر فيها لاعب بطولة كأس العالم إلى ناد جديد، حيث إنضم الكولومبى جيمس رودريجيز من موناكو الفرنسى إلى ريال مدريد عقب مونديال 2014 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة