خالد صلاح

"هيديرسفيلد" فرصة جديدة للتألق أمام رمضان صبحى

السبت، 20 يناير 2018 03:00 ص
"هيديرسفيلد" فرصة جديدة للتألق أمام رمضان صبحى رمضان صبحى




كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى رمضان صبحى اختبارا جديدا مع فريق ستوك سيتى الذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، السبت مع هيديرسفيلد تاون، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ستوك سيتى المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل هيديرسفيلد تاون المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

وتعد مباراة اليوم هى الأولى لفريق ستوك سيتى تحت قيادة مديره الفنى الجديد بول لامبرت خلفاً لمارك هيوز الذى تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

ولم يتذوق ستوك سيتى طعم الانتصار فى المباريات الـ 4 الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى ويواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ويسعى ستوك سيتى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات والتقدم خطوة للأمام فى جدول الترتيب.

ويرتبط رمضان صبحى بذكريات سعيدة عندما يلتقى مع هيديرسفيلد تاون، بعدما سبق أن سجل هدفا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، والتى جمعتهما يوم 26 ديسمبر الماضى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، ساعياً للتألق من جديد مع ستوك سيتى في مباراة اليوم.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة