شاهد.. أرسنال يتقدم على كريستال بالاس 4 - 0 فى 22 دقيقة

السبت، 20 يناير 2018 05:35 م
شاهد.. أرسنال يتقدم على كريستال بالاس 4 - 0 فى 22 دقيقة فريق أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى على كريستال بالاس بأربعة أهداف دون مقابل بعد مرور 22 دقيقة على انطلاق المباراة التى تجمعهما حاليا بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف أرسنال، ناتشو مونريال وأليكس ايوبى ولوزران كوتشيلنى وألكسندر لاكازيت فى الدقائق 6 و10 و13 و22 من زمن اللقاء الذى يشهد مشاركة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر من البداية.

 

وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ 98 يوما، وبالتحديد منذ يوم 14 أكتوبر الماضى، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 39 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة.

 

ويسعى أرسنال لمداواة جراحه والعودة إلى سكة الانتصارات التى حاد عنها فى المراحل الثلاثة الأخيرة من خلال تحقيق الفوز على ضيفه وجاره كريستال بالاس، بعدما تعادل مع ناديى وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى وتشيلسى قبل أن يخسر أمام بورنموث على الترتيب.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة