رقم قياسى وإصابة خطيرة فى تعادل وست بروميتش وإيفرتون بمشاركة حجازى

السبت، 20 يناير 2018 07:11 م
رقم قياسى وإصابة خطيرة فى تعادل وست بروميتش وإيفرتون بمشاركة حجازى أحمد حجازى لحظة تلقى هدف إيفرتون
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق وست بروميتش نقطة ثمينة من مضيفه إيفرتون بالتعادل بنتيجة 1/1 على ملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة 24 من الدورى الإنجليزى.

شارك النجم المصرى أحمد حجازى فى المباراة منذ البداية، بعدما كانت تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب بسبب الإصابة فى المران الذى سبق اللقاء.

وجاء هدف الشوط الأول عن طريق جاى رودريجيز فى الدقيقة 7 من زمن المباراة التى شهدت المشاركة الأولى للوافد الجديد ثيو والكوت من أرسنال مطلع هذا الأسبوع.

وشهدت المباراة إصابة خطيرة لمدافع إيفرتون مكارثى بعد تدخل قوى من روندون مهاجم بروميتش الذى بكى فى الملعب بعد نقل مكارثى إلى المستشفى.

بكاء روندون
بكاء روندون

اصابة مكارثى
اصابة مكارثى

وجاء هدف التعادل لإيفرتون فى الدقيقة 70 عن طريق البديل عمر نياسى ليسجل اسمه كصاحب أسرع هدف من بديل فى البريميرليج هذا الموسم، بعد مرور 56 ثانية من دخوله الملعب.

بتلك النتيجة ظل إيفرتون فى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 28 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، ويبتعد عن منطقة البقاء فى الدورى بفارق 3 نقاط.

أهداف مباراة وست بروميتش وإيفرتون

وفى نفس التوقيت حقق ستوك سيتى فوزا هاما على ضيفه هيدرسفيلد بنتيجة 2/0 على ملعب "بريطانيا ستاديوم"، فى مباراة لم يشارك فيها النجم المصرى الآخر رمضان صبحى بجلوسه على مقاعد البدلاء.

بتلك النتيجة رفع ستوك سيتى رصيده للنقطة 23 ويبتعد عن منطقة الهبوط مؤقتا بوصوله للمركز الـ17، بينما هيدرسفيلد فى المركز 14 بفارق نقطة عن البوترز.

أهداف مباراة ستوك سيتى وهيدرسفيلد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة