هل ينتقل حسين الشحات للأهلى فى الميركاتو الشتوى ؟

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:59 م
هل ينتقل حسين الشحات للأهلى فى الميركاتو الشتوى ؟ حسين الشحات بتى شيرت الأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال موقف صفقة انتقال حسين الشحات لاعب مصر المقاصة وأحد هدافى الدورى الممتاز إلى النادى الأهلى معلقة حتى الآن، رغم أن رغبة الاطراف الثلاثة التقت، حيث يرغب الأحمر فى ضم الشحات الذى وافق وتمنى ارتداء التى شيرت الأحمر بالإضافة إلى أن المقاصة لا يمانع فى رحيل اللاعب ولكن يشترط الاستفادة المادية والفنية من وراء هذه الصفقة .. وهناك تساؤلات كثيرة هو هذه الصفقة وإمكانية اتمامها فى الانتقالات الشتوية او تأجيل الأمر لنهاية الموسم :

هل الأهلى قدم عرضا  للحصول على خدمات الشحات ؟

مسئولو الأهلى تحدثوا أكثر من مرة شفهيا للحصول على خدمات حسين الشحات فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.. وجاءت المحادثات من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وعصام سراج مدير التعاقدات مع محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة ولكن لم يتم ارسال اي فاكسات رسمية حتى الأن حتى يتم الاتفاق على الخطوط العريضة فى الصفقة .

ما العرض المالى الذى قدمه الأهلى لشراء الشحات ؟

الاهلى لم يحدد مقابل مادى لهذه الصفقة ولكنه طلب من مسئولى المقاصة تحديد المقابل المادى للتفاوض حول قيمة الصفقة  ثم اقترح مسئولى الأحمر إمكانية التنازل عن الغانى جون انطوى مهاجم الأحمر المعار للفريق الفيومى بنية البيع مقابل 600 ألف دولار مقابل ضم الأهلى للشحات .

ما موقف المقاصة من رحيل الشحات ؟

مسئولو المقاصة تمسكوا باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم على الأقل نظرا لمشاركة الفريق الفيومى فى دورى أبطال افريقيا للمرة الأولى ورغبتهم فى الظهور بشكل طيب، بالإضافة إلى إمكانية تسويق اللاعب من خلال المباريات الافريقية ولكن فى حال مقابل مادى جيد سيتم التراجع عن التمسك باللاعب .

 

وما المقابل المادى الذى يرغب المقاصة فى الحصول عليه ؟

أحد مسئولى المقاصة قال إن هناك تصورا ماديا مبدئيا للتفريط فى الشحات لا يقل عن 20 مليون جنيه ، بالإضافة الى استعارة ثلاثة لاعبين من الاهلى لمدة موسم.

 

وما هى رغبة الشحات ؟

حسين الشحات اعلنها كثيرا بأنه يتمني اللعب للاهلى وهو ينتمى لعائلة اهلاوية وقام بحضور أكثر من مباراة للفريق الأحمر بل وارتدى التى شيرت الخاص بالاهلى والتقط به صور وظهر به أمام شاشات التليفزيون فى اعلان رسمي منه أنه أهلاوى.

 

هل هناك عوض اخرى لضم الشحات ؟

كان نادى المقاصة قد تلقى الشهر الماضى عرضا من نادى النصر السعودى لضم حسين الشحات ولكن لم يتم البت فيه حتى الآن بالإضافة إلى عرض شفهى من الزمالك.  

 

وما موقف مفاوضات الزمالك لضم الشحات ؟

كانت هناك رغبة من مسئولى الزمالك فى التعاقد مع حسين الشحات ولكنهم تراجعوا وقال مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض أنه لن يطلب التعاقد مع الشحات ولو بـ 3 جنيه فى إعلان رسمي من رئيس الزمالك بالانسحاب التام من الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

خلاص الصفقة تمت ووقع اللاعب مع توقيع مصر المقاصة

نعم تمت خلاص . لكن هل يستفيد منه الاهلى او تكون الدكة مصيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة