هتلر ينضم لـ قائمة فراعنة كرة اليد فى دورة فرنسا استعدادا لأفريقيا

الثلاثاء، 02 يناير 2018 12:27 م
هتلر ينضم لـ قائمة فراعنة كرة اليد فى دورة فرنسا استعدادا لأفريقيا منتخب كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمد رمضان " هتلر " لاعب نادى الزمالك إلى قائمة منتخب مصر الأول لكرة اليد المقرر أن تغادر غدا إلى فرنسا لخوض دورة ودية دولية استعدادا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها الفترة من 17 و حتى 28 يناير الجارى بالجابون.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين فى هذه الدورة كلا من كريم هنداوى ومحمد على وعمر الوكيل "بكار" وكريم أيمن وخالد وليد وإسلام حسن، وأحمد الأحمر، وعلى زين، ومهاب حسام وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه ومحمد إبراهيم ويحيى خالد وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم فضلا عن هتلر الذى إنضم بدلا من يحيى الدرع للإصابة ، فيما يرافق البعثة كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

منتخب اليد
منتخب اليد

 

منتخب كرة اليد يواجه الدنمارك فى أول لقاءات دورة فرنسا

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرة اليد الأول نظيره الدنماركى فى أولى لقاءات دورة فرنسا يوم 4 يناير الجارى ، قبل أن يحصل على راحة يوم 5 ثم يلتقى فرنسا يوم 6 والنرويج يوم 7  من الشهر نفسه، على أن تعود البعثة يوم 8 .

منتخب كرة اليد توج بدورة لاتفيا الدولية استعدادا لإفريقيا

كان منتخب كرة اليد الأول قد توج بلقب دورة لاتفيا الودية الدولية الجمعة الماضية بعد التعادل مع صاحب الأرض 26 /26 فى ختام المواجهات بنتيجة استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التى ستستضيفها الجابون يناير المقبل.

جدير بالذكر أن قرعة  منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى ستستضيفها الجابون خلال من 16 وحتى 28 يناير 2018  أسفرت عن وقوع  منتخب مصر لكرة اليد  فى المجموعة الثانية  بجانب منتخبات (المغرب - الكونغو الديمقراطية - أنجولا – نيجيريا ).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة