مدرب يوفنتوس: لم أطلب ضم كان.. وتشيزنى وريث بوفون

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:43 م
مدرب يوفنتوس: لم أطلب ضم كان.. وتشيزنى وريث بوفون أليجرى مدرب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى ماسميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى الأنباء التى ترددت حول رغبته فى ضم الألمانى إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

مدرب يوفنتوس ينفى طلبه بضم إيمرى كان
 

أشار مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفى إلى أنه لم يطالب إدارة اليوفى بضرورة التعاقد مع إيمرى كان لتدعيم خط وسط البيانكونيرى مؤكدا أن فريقه ليس بحاجة إلى خدمات اللاعب الألمانى .

وحول مباراة تورينو غدا، الأربعاء ، بالدور ربع النهائى لكأس إيطاليا على ملعب يوفنتوس أرينا ، رفض التقليل من الضيوف، إذ يراها مباراة ديربى خاصة وستحمل طابع القوة والندية داخل الملعب .

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

أليجرى يكشف عن هجوم يوفنتوس أمام تورينو بربع نهائى الكأس
 

طالب أليجرى جميع لاعبى يوفنتوس الاستعداد جيدا لهذا اللقاء المهم ومن ثم بعدها بـ 72 ساعة إلى مباراة كاليارى السبت المقبل بالجولة الـ 20 من مسابقة الكالتشيو قبل فترة العطلة الشتوية .

وعن الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز ، أكد أليجرى على مشاركة اللاعب بشكل أساسى أمام تورينو غدا ، لكن لا يعلم حتى الآن ما إذا كان سيقود هجوم يوفنتوس بجواره الكرواتى ماريو ماندزوكيتش أم مواطنه جونزالو هيجواين أو سيكون بمفرده على الجانب الهجومى .

ماسيميليانو أليجرى يرفض فكرة ضم دوناروما إلى يوفنتوس

مدرب يوفنتوس خلال تصريحاته شدد على أن البيانكونيرى ليس بحاجة للتعاقد مع جيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان، مشيرا إلى أن تشيزني وريث جيجى بوفون فى حراسة اليوفى مستقبلاً نظرا لإمكانيات الحارس البلوندى. 

 

بوفون أسطورة حراسة يوفنتوس وتشيزنى
بوفون أسطورة حراسة يوفنتوس وتشيزنى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة