لو مولود "الجوزاء" طيار واتعرض لحادث ممكن ينقذ مين من الأبراج؟

الثلاثاء، 02 يناير 2018 07:06 م
لو مولود "الجوزاء" طيار واتعرض لحادث ممكن ينقذ مين من الأبراج؟ طائرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى علاقات برج الجوزاء عيك أن تخرج عن المألوف وتبحث عن توافقه مع الآخرين بطريقة غير تقليدية، فهنا أنت تتحدث عن 3 أشخاص 2 منهم "الجوزاء" وواحدة هى الشخص الآخر، التناقض المسيطر على مولود الجوزاء يجعله فى حالة من التذبذب فى كل شىء فلا تعرف يكره أم يحب، صداق أم كاذب الأمور عنده ضبابية فى كثير من الأحيان، لكن الأبراج الفلكية لم تترك الوضع بهذا الشكل غير الواضح لكنها وضعت ضمن دستور العلاقات الأبراج التى يتوافق معها الجوزاء بشكل كبير وينعكس ذلك بالتبعية على تقبلهم لطبيعته.

 

ولا يمكن أن نتعامل مع مولود الجوزاء باعتباره شخص "حيادى"، لكنه يتعامل وفقًا لأهوائه الشخصية ويتضح ذلك فى كثير من المواقف، وإن افترضنا أن مولود الجوزاء قائد لطائرة وتعرضت لحادث وأطواق النجاة تحت سيطرته الخاصة، فلمن سيعطيها؟.

 

الإجابة على السؤال السابق يمكن أن نعرفها من خلال توافق "الجوزاء" مع الأبراج الأخرى.

 

وهذه هى الأبراج التى ستفوز بطوق النجاة:



1- برج الدلو:

ثمة علاقة رائعة تربط بين برجى الجوزاء والدلو، فيجدا تفكيرهما مشتركا وانفعالاتهما واحدة تقريبًا، بالإضافة إلى الميول المشتركة ويرى مولود الجوزاء فى شخصية الدلو الروح المرحة والبهجة والتقلب الذى يساير طبيعته فى معظم الأحيان.

 

 

2- برج الحمل:

فى الغالب لا يعطى مولود الجوزاء نظرة إيجابية كاملة عن أحد بسهولة، لكنه يرى فى مولود الحمل الشخص الأسطورى ذى الشجاعة والمثابرة والإقدام، لذلك فتعامله معه يكون وفقًا لهذه النظرة التى تحمل كثير من التقدير.

 

 

3- برج الأسد:

من علاقات الجوزاء المميزة، التى يسيطر عليها التفكير العقلى والاندفاع فى بعض المواقف بالإضافة على الكبرياء والروح المرحة وحب الاجتماعيات والظهور، فكليهما ينشد أن يستحوذ على اهتمام المحيطين به، ويرى فى الآخر شخصية مميزة.

 

 

4- برج الميزان:

قد يكون فى آخر اختيارات برج الجوزاء لكن علاقتهما جيدة جدًا وتقوم على مبدأ التقدير والاحترام للطبيعة العقلية التى تقدس الدبلوماسية والمجاملات ولا تضعها فى إطار النفاق بل هى ذكاء اجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة