سمر يسرى: نفسى أحاور الزعيم.. وتعاقدى مستمر مع قناة on حتى نهاية 2018

الثلاثاء، 02 يناير 2018 08:00 ص
سمر يسرى: نفسى أحاور الزعيم.. وتعاقدى مستمر مع قناة on حتى نهاية 2018 سمر يسرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المذيعة اللامعة سمر يسرى من تصوير ما يقرب من 17 حلقة من برنامجها «أنا وأنا» والذى يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع على شبكة قنوات ON E فى موسمه الثانى، والذى أصبح مثار جدل كبير بعد التصريحات التى أطلقها النجوم فى الأيام الماضية، ومازالت سمر مستمرة فى تصوير 13 حلقة أخرى، ستعرض على مدار الأسابيع المقبلة.
 
سمر يسرى فتحت قلبها لـ«اليوم السابع» فى حوار خاص عن أسرار وكواليس الموسم الثانى من البرنامج، وإلى نص الحوار.
 
 

كيف تلقيتِ ردود الأفعال على حلقات الموسم الثانى من برنامجك «أنا وأنا»؟

- ردود الفعل فاقت توقعاتى، وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لى، حتى وصل الأمر إلى أن الجمهور والأصدقاء يرسلون لى برقيات تهنئة عبر «واتساب وتويتر وفيس بوك» على نجاح الحلقات والجدل الذى أثاره البرنامج فى جميع حلقاته، فضلا عن نجاح البرنامج على السوشيال ميديا، وذلك كان واضحا من التعليقات والرسائل التى وصلتنى من كل الجمهور فى الوطن العربى أثناء سفرى، وأحمد الله على هذا النجاح والصدى الذى تلقيناه أنا وزملائى فى البرنامج.

ما هى الحلقات التى أثارت جدلا واسعا من وجهة نظرك فى الموسمين الأول والثانى؟

- أغلب الحلقات سببت جدلا واسعا بعد عرضها وتفاعل معها الجمهور «وعلّمت مع الناس» جدا، وهذه طبيعة البرنامج من البداية، وكان واضحا فى فورمات البرنامج الذى ينقسم إلى 4 محاور، ولكن للحقيقة حلقة النجم الشاب أحمد الفيشاوى تسببت فى جدل كبير، خصوصا أنه شخص صريح للغاية ومتسامح مع نفسه، ولم يراوغ فى أى سؤال، وقام بالرد على جميع الأسئلة بصدر رحب، أيضا حلقة النجمة شيرين رضا جعلت السوشيال ميديا تنتفض، ومن وجهة نظرى شيرين رضا سيدة متسامحة مع نفسها وصريحة للغاية وواضحة، هناك أيضا حلقة النجم محمود حميدة فى الموسم الأول الذى تسببت حلقته فى خلافات مع البعض فى الآراء، وحلقة سمية الخشاب.

يقال إن سمية الخشاب وضعت شروطا ومبلغا ماليا ضخما للظهور فى برنامجك؟

- الحقيقة أن سمية الخشاب طلبت بالفعل شرطا واحدا، وهو عدم ذكر اسم شخصية بعينها فى الحوار، وهى الفنانة «ريم البارودى»، وطلبت عدم عرض أى شىء لهذه الشخصية أثناء الحلقة، وأنا بطبيعة الحال كمذيعة احترمت طلبها، وبالفعل لم يتم ذكر اسم ريم فى الحوار نهائيا، أما بالنسبة للمبلغ المالى، فهذا ليس له أساس من الصحة، ولم تطلب أجرا ماديا غير الذى حددته وعرضته القناة، وللحقيقة لم تطلب سمية مليون جنيه كأجر فى ظهورها، وهذه ليست إلا شائعات، تداولها البعض نظرا للأحداث الأخيرة.

هل شعرتِ «بتأنيب ضمير» بعد تصريحات شيرين رضا.. والهجمة الشرسة التى تعرضت لها بعد تصريحاتها الأخيرة؟

- بالتأكيد لا.. وأعتقد كل ضيف عارف هو بيقول إيه.. وعندما قمت بعرض «التويتة» المنسوبة للنجمة شيرين رضا عبر صفحتها الشخصية على «تويتر» كان ذلك من أجل محاورتها ومناقشتها عما كتبته، وبالفعل أكدت شيرين رضا أثناء الحلقة انها بالفعل قالت ما كتب، وهتفضل تقول، لأنه ببساطة شديدة رأيها الشخصى وعلى مسؤوليتها الشخصية كما صرحت، ولم تتراجع فيه، وأنا بطبيعة الحال لا أشعر «بتأنيب ضمير أو ذنب» لأنها مسؤولة عن كل كلمة قالتها فى الحوار، وكان من حقها أن تقول «لأ مش عايزة أتكلم فى الموضوع دا»، وهو الأمر الذى لم يجعلنى أشعر بأى شىء تجاه ما حدث، وأعتقد أنها سيدة جريئة وواثقة فى كل كلمة صرحت بها، وللعلم أى ردود على الأسئلة فى البرنامج تكون على مسؤولية الضيوف فقط. 

ألم تشعرى بغضاضة من طريقة انتقاد تامر حبيب بعد عرض حلقة النجم محمود حميدة.. واتهامك بـ«سواق توكتوك».

- طبيعتى عدم الرد على أى انتقاد، ولكنى أدرس الأمر وأستفيد من النقد.. بينما ما كتبه تامر حبيب وانتقاده لى عقب حلقة النجم محمود حميدة، «مزعلنيش»، على العكس، لأنه بطبيعة الحال كل شىء فى أوله «بيكون فيه هفوات».. ومع مرور الوقت يتم تدارك الأمور.. وهو ما حدث فى حلقة حميدة، حدثت بعض الأمور.. ومع عرض الحلقات الأخرى أصبح الأمر مختلفا، وللعلم لم أتعمد إحراج تامر حبيب أثناء حلقته، عندما عرضت له الكلام المنسوب إليه فى حقى، واتهامى بـ«سواق توكتوك»، وحاولت أن أشرح له الموضوع برمته، وقمت بعرض وجهة نظرى له، وقلت له نصاً: من الطبيعى أن هناك فرق خبرات بينى وبين محمود حميدة، وتاريخا وعمرا كبيرا، وكان الأمر للإيضاح فقط، مع العلم أن محمود حميدة كان «مبسوط ومستمتع» من الحلقة، وفى النهاية أصبحنا أنا وتامر حبيب صديقين.

هل أعلنت رغبتك للمقربين منك فى محاورة النجم عادل أمام؟

- «مين ميحبش يحاور الزعيم»، دى من أمنياتى وشرف لى، الزعيم عادل إمام يمتلك تاريخا وثقافة وخبرة كبيرة ومن أذكى الشخصيات، وبالطبع سأستفيد من الحوار معه، وإذا سنحت الفرصة لى فى محاورته سأكون من أسعد الناس.

يقال إن تعاقدك مع قناة ON E انتهى؟ 

- هذا كلام غير صحيح.. تعاقدى مع قناة on e لم ينته.. وعقدى مستمر حتى أواخر 2018، والحقيقة أوجه الشكر إلى إدارة الشبكة، على المجهود المبذول فى البرنامج، وأتمنى من الله أن نكون عند حسن ظن الجمهور فى جميع الحلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة