س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن شد البشرة بطريقة "الفامباير"

الثلاثاء، 02 يناير 2018 07:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن شد البشرة بطريقة "الفامباير" شد البشرة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أساليب شد البشرة، والحفاظ على شبابها خاصة مع تقدم السن من أكثر الأمور التى تهتم بها النساء، خاصة فى السنوات الأخيرة، بعد ظهور أساليب عديدة، ومناسبة لمختلف أنواع البشرة، ومختلف الطبقات الاجتماعية، ولعل أشهرهم هو الحقن بالبوتوكس، ولكن هناك طريقة هى الأشهر الآن بين النجمات العالميات، وهى الطريقة التى تسللت لكثير من نجمات العرب.

شد البشرة
شد البشرة

طريقة شد البشرة بـ "الفامباير"، تدهشك تسميتها، ولكن خطوات استخدامها هى التى جعلت المتخصصين فى عالم التجميل لاطلاق هذا الاسم عليها، فبحسب ما تقول خبيرة التجميل "منى رزق" لـ "اليوم السابع"، فإن تقنية الفامباير ليست من الطرق المنتشرة لشد البشرة فى مصر، ولكنها تستخدم فى بعض الدول العربية مثل دبى، بالإضافة لعديد من الدول الأجنبية التى استخدمت تلك الطريقة لفنانيها.

فلنستعرض سويًا كل ما تريدين معرفته عن شد البشرة بطريقة "الفامباير":

صورة أرشيفية1
شد البشرة

س: ما تقنية شد البشرة "الفامباير"؟

ج: هى طريقة حديثة ظهرت فى الآونة الأخيرة للتخلص من تجاعيد البشرة، والتغلب على علامات تقدم السن، وأول من استخدمتها نجمات هوليود.

س: هل تختلف تلك الطريقة عن الحقن بالبوتوكس؟

ج: بالطبع تختلف طريقة الفامباير كليةً عن الحقن بالبوتوكس، حيث يتلخص حقن البوتوكس فى حقن تحت الجلد لبعض المناطق بالوجه لشد البشرة، ولكن تعمل طريقة الفامباير على استخلاص بعض الدم من الوجه، وتنقيته، والاحتفاظ بالبلازما فقط، وحقن الوجه بها مرة أخرى، وهو ما يعزز شبابها، ويتخلص من تجاعيد التقدم فى السن.

طريقة الفامباير
طريقة الفامباير

س: هل تناسب "الفامباير" فئة عمرية محددة؟

ج: تنصح خبيرة التجميل النساء بعدم الإقبال على مثل تلك الطرق إلا بعد تخطى سن الـ 40 عاما، أما من هن دون ذلك فيمكنهن الاستعانة ببعض الطرق المتاحة الأخرى.

س: كيف تتم عملية شد البشرة بطريقة "الفامباير"؟

ج: يقوم المتخصص باستخلاص عينات من دم الوجه عن طريق من 20:50 وخزة بالحقن، ثم يتم فصل البلازما، والعناصر الأخرى المفيدة للبشرة، وحقنها مرة أخرى، ويتطلب ذلك من 3 لـ 4 جلسات.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

س: كم تتكلف تلك العملية؟

ج: تعتبر تكلفة ذلك من التكاليف الباهظة، حيث تصل فى بعض الدول لـ 1000 يورو لسعر الجلسة الواحدة.

س: ما الفترة المناسبة لتكرار شد البشرة بطريقة الفامباير؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن تكرار تلك الطريقة مرتين على مدار العام هى الفترة القصوى التى يمكن لأى امرأة القيام بها، وأى زيادة عن ذلك يضر بالبشرة كثيرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة