رسميا .. طنطا يستغنى عن بوبا مانساه

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:53 ص
رسميا .. طنطا يستغنى عن بوبا مانساه أسامة عرابى
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة أسامة عرابي ، الاستغناء عن بوبا مانساه مهاجم الفريق لحاجة الجهاز الفني للتعاقد مع عدد من المدافعين، بالإضافة لعدم قدرة اللاعب علي إثبات نفسه خلال مشاركته مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري لطنطا بالاجتماع باللاعب ووكيله عصر اليوم لإبلاغهم بقرار الجهاز الفني برحيل اللاعب والتفاوض حول القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب عند الرحيل من أبناء السيد البدوي.


كما قرر الجهاز الفني لنادي طنطا قيد حسام غالي لاعب خط وسط طنطا بعد وضعه على قائمة الانتظار منذ فترة الانتقالات الصيفية بسبب اصابته في نهاية الموسم الماضي وحاجته للعلاج لأكثر من ثلاثة شهور .


وطلب عرابي من الجهاز الاداري لطنطا سرعة قيد اللاعب قبل مباراة إنبي المقرر لها الثالثة والنصف من عصر الجمعة المقبل باستاد نادي طنطا من أجل ضم اللاعب لقائمة مباراة انبي في حالة قيده قبل المباراة .


ونفذ الجهاز الفني لطنطا برنامجا مكثفا للاعب تمهيدا للدفع به في مباراة إنبي المقبلة من أجل حل أزمة خط الوسط التي يعاني منها الفريق منذ مباراة الاهلي .
 

يذكر أن حسام غالي أحد ناشئي الأهلي وانتقل لطنطا مطلع الموسم الماضي قادما من صفوف غزل المحلة عقب هبوط زعيم الفلاحين لدوري القسم الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة