التعاون السعودي.. بوابة النجوم المصريين لاستعادة التألق

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:07 ص
التعاون السعودي.. بوابة النجوم المصريين لاستعادة التألق الحضري يرحب بعماد متعب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نادي التعاون السعودي ملاذا للمحترفين المصريين خلال الفترة الاخيرة، لاسيما بعد امتلاك الفريق الذى يشارك فى دوري المحترفين السعودي لثلاثة نجوم مصريون، ذو أسماء كبيرة هم عصام الحضري ومصطفى فتحي وأخيرا نجم هجوم الأهلى عماد متعب.

 

وبات انضمام عماد متعب إلى التعاون السعودي وشيكا، حيث ساعات ويعلن النادى السعودى عن انضمام لاعبا مصريا جديدا إلى صفوفه.

 

الحضري وعماد متعب
الحضري وعماد متعب

 

وتوصل متعب لاتفاق مع إدارة التعاون السعودى بشأن انضمام المهاجم المخضرم إلى الدورى السعودى، ويرافق عصام الحضرى ومصطفى فتحى، بحيث يحصل متعب على 400 ألف دولار خلال هذه الفترة، فى الوقت الذى سيحصل الأهلى على مثل هذا المبلغ لإتمام الصفقة.

 

لماذا التعاون السعودي ؟

 

عصام الحضري الحارس الأول لمنتخب مصر
عصام الحضري الحارس الأول لمنتخب مصر

 

أصبح التعاون السعودي منافسا شرسا فى الفترة الأخيرة لكبار أندية السعودية مثل الهلال والاهلى والاتحاد والنصر، لاسيما بعد أن فجر مفاجأة الموسم قبل الماضي، بتحقيق العديد من النتائج الجيدة وإنهاء موسمه فى المركز الرابع.

 

ويريد اللاعبون المصريون العودة بشكل أقوى خاصة بعد الرحيل عن أنديتهم، لاسيما بعد تأهل مصر إلى كأس العالم وحلم كل منهم للإنضمام إلى قائمة المنتخب الوطني.

 

ويسعى عصام الحضري التواجد ضمن فريق يشارك خلاله باستمرار وبثبات كونه الحارس الأول لمنتخب الفراعنة، بينما يرغب عماد متعب ومصطفى فتحي للعودة إلى المنتخب الوطني فى أسرع وقت.

 

لماذا يستهدف التعاون اللاعبين المصريين ؟

 

مصطفى فتحي يتألق حاليا مع التعاون
مصطفى فتحي يتألق حاليا مع التعاون

فى ظل رغبة اللاعبين المصريين فى استعادة تألقهم والعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني، يرى مسئولو التعاون أن هذه فرصة مثالية لضمهما والحصول على صفقات قوية، خاصة وأنهم سبق لهم تمثيل منتخب كبير بحجم مصر، وهو ما يجعلهم يجنوا ثمار ذلك حاليا بالتألق المستمر للحضري، وتسجيل فتحي هاتريك مؤخرا أمام الفيحاء.

 

كما أن رغبة اللاعبين فى التألق تعد دافعا قويا امام التعاون، بعكس اللاعبين من قارة أمريكا الجنوبية الذي يكون أغلبهم إما كبار السن، أو ليس لديهم هدف مثل هدف اللاعبين المصريين، خاصة وأن قوائم منتخبات بلادهم مدججة بنجوم أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة