أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فخر الدون بمشواره التاريخى

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:41 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فخر الدون بمشواره التاريخى رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عطلته ضمن احتفالات نهاية العام ليتواجد فى مسقط رأسه جزيرة ماديرا البرتغالية للاحتفال مع أهله وأصدقائه.

 

 كريستيانو رونالدو يشعر بالفخر
 

صحيفة "آس" الإسبانية التقت بـ رونالدو خلال تواجده فى ماديرا، وأجرت معه لقاءً سريعا، قال فيه الدون: "عام 2017 كان مذهلا بالنسبة لى، أشعر بالفخر كلما نظرت على ما مررت به، وحققته سواء على المستوى الفردى أو الجماعى".

 

كريستيانو رونالدو فى حوار مع صحيفة اس
كريستيانو رونالدو فى حوار مع صحيفة اس

 

- موهبة كريستيانو رونالدو
 

وأضاف: "الله أنعم علّى بموهبة جعلتنى أتميز على كثير من النجوم فى العالم سواء السابقين أو الحاليين بالإضافى لمحاولتى تطويرها والعمل عليها بشكل كبير".

وتابع: "أريد حاليا الاستمتاع بالعطلة مع عائلتى، لقد ساعدونى كثيرا لذلك سأحاول تكريس ما تبقى لى من عمر لإمتاعهم" بهذا التصريح تحدث المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى العالم عن عائلته.

رونالدو تابع حديثه قائلا: "أود بالطبع توجيه الشكر للجماهير العظيمة التى تساعدنى وتؤازرنى دوما سواء كنت جيدا فى الملعب أم لا، إنهم رائعين، لقد دعمونى فى كل تحدى كنت أواجهه، لذلك أشكرهم شكر خاص من قلبى".

 

كريستيانو رونالدو مع القابه
كريستيانو رونالدو مع القابه

 

أرقام قياسية فى 2017 للنجم كريستيانو رونالدو
 

رونالدو أصبح فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا فى 2017 والذى أقيم فى كارديف اللاعب الأول فى التاريخ الذى يسجل فى ثلاث نهائيات بهذه البطولة، كما تمكن فى نسخة العام الحالى من "تشامبيونز ليج" من تحقيق رقم قياسى غير مسبوق بالتسجيل فى جميع المباريات الست لدور المجموعات (9 أهداف).

يذكر أن رونالدو أنهى العام الماضى مسجلا 53 هدفا فى جميع البطولات بفارق هدف خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة