فيديو.. مانشستر سيتى يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام واتفورد

الثلاثاء، 02 يناير 2018 11:58 م
فيديو.. مانشستر سيتى يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام واتفورد مانشستر سيتى يفوز على واتفورد بثلاثية
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد فريق مانشستر سيتى نغمة الانتصارات من جديد، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" فى إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.
 
مانشستر سيتى تعادل فى الجولة السابقة أمام كريستال بالاس، سلبياً بدون أهداف، وهو التعادل الذى أوقف سلسلة انتصاراته المتتالية فى البريميرليج عند 19 مباراة خلال الموسم الحالى.
 
السيتى كشر عن أنيابه مبكرا، حيث سجل هدف التقدم بعد 38 ثانية فقط، عن طريق النجم المتألق رحيم سترلينج، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من ليروى سانى، ليكون أسرع هدف فى الموسم الحالى بالدوري الإنجليزي.
 
 
الهدف يعد أيضاً ثالث أسرع هدف فى تاريخ مانشستر سيتى بالبريميرليج، منذ العمل بالمسمى الجديد للبطولة فى موسم 1992.
 
ورفع سترلينج بهذا الهدف رصيده إلى 14 هدفاً، ليكون فى المركز الثالث بلائحة الهدافين، بينما يتصدر القائمة هارى كين بـ 18 هدفاً، وخلفه النجم المصرى محمد صلاح، بـ 17 هدفاً.
 
وحرص سترلينج على الاحتفال بطريقة استثنائية، وجه من خلالها رسالة لزميله فى الفريق جابرييل جيسوس، الذى تعرض لإصابة قوية فى المباراة السابقة أمام كريستال بالاس، ستبعده لمدة 6 أسابيع عن الملاعب.
 
سترلينج يواسى جيسوس باحتفال خاص
سترلينج يواسى جيسوس باحتفال خاص
 
وفى الدقيقة 13 سجل السيتى هدفاً ثانياً، عن طريق كريستيان كاباسيلى مدافع واتفورد بالخطأ فى مرماه، لتكون النتيجة 2 / 0، وينتهى عليها الشوط الأول.
 
 
وفى الشوط الثانى تمكن النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الهداف التاريخى للسيتى من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 63 من عمر المباراة. 
 
 
ورغم تقدمه بثلاثية إلا أن مانشستر سيتى فشل فى الحفاظ على نظافة شباكه، حيث سجل واتفورد هدفه الوحيد عن طريق أندرى جراى، بعد تمريرة عرضية من أندرى كاريلو. 
 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 62 نقطة، ليعزز تواجده فى المركز الأول بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد واتفورد عند 25 نقطة فى المركز العاشر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة