أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم انضمامه رسميا لأتلتيكو مدريد.. دييجو كوستا مازال ممنوعا من المباريات

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:10 م
رغم انضمامه رسميا لأتلتيكو مدريد.. دييجو كوستا مازال ممنوعا من المباريات كوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، اكتمال قيده بالاتحاد الإسبانى، ليشارك بصفوف الفريق المدريدى للمرة الأولى بعد تقديمه للجمهور السبت الماضى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مشاركة دييجو كوستا مع أتلتيكو مدريد للمرة الأولى مازالت محل شك، نظرا لكون أوراق انتقال المهاجم الإسبانى للفريق المدريدى لم تكتمل حتى الآن، بسبب عطلة أعياد الميلاد.

وكان أتلتيكو مدريد قد قدم دييجو كوستا للجمهور يوم الأحد الماضى فى الأول من يناير الجارى، ومنذ تقديمه للجمهور، أُغلقت جميع الوكالات بسبب عطلة عيد الميلاد، مما عرقل وصول بطاقة انتقاله الدولية من تشيلسى.

وينتظر أتليتيكو الحصول على البطاقة الدولية للاعب، وهذا أمر لا يحدث فى حال انتقال اللاعبين فى الأندية داخل إسبانيا، ولكن فى حالة كوستا يجب وصول بطاقته الدولية ليتم قيده بالاتحاد الإسبانى، نظرا لكونه قادما من الدورى الإنجليزى، وعادة ما يستمر هذا الإجراء بضعة أيام وليست المرة الأولى التى يتعذر فيها على النادى استخدام لاعب على الفور لأنه يتطلب سلسلة من الخطوات التى تشمل موافقة الاتحادين والفيفا نفسه.

ومع افتتاح سوق الانتقالات الشتوية اليوم الثلاثاء، سيطلب أتلتيكو من الفيفا للمرة الأولى تسجيل دييجو كوستا فيما يعرف بنظام النقل الدولى، وعندما يتحقق فيفا أن كل شىء فى النظام سيتوجب على الاتحاد الإنجليزى أن يؤكد انتقال اللاعب وإرسال الموافقة الرسمية للفيفا.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد سيلعب مع ليبدا سبورتيس غدا الأربعاء فى ذهاب الدور ثمن النهائى لكأس ملك إسبانيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة