جول مورنينج.. كوريا الجنوبية تقتل أحلام إيطاليا فى المونديال بهدف ذهبى

الثلاثاء، 02 يناير 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. كوريا الجنوبية تقتل أحلام إيطاليا فى المونديال بهدف ذهبى آن يونج هوان لحظة احتفاله بهدفه القاتل أمام إيطاليا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
مباراة مثيرة للغاية جمعت بين منتخبى كوريا الجنوبية وإيطاليا فى دور الـ 16 بمونديال 2002، ورغم أن التوقعات كلها كانت تصب فى صالح الطليان، إلا أن تسلح الكوريين بعاملى الأرض والجمهور منحهم دفعة قوية جداً، وجعلهم يقدمون مباراة رائعة.
 
المنتخب الإيطالى الإيطالى تقدم أولاً بهدف عن طريق كريستيان فييرى، إلا أن المنتخب الكورى نجح فى خطف هدف التعادل فى الدقيقة 88 عن طريق سيول كى هيون، لتذهب المباراة لشوطين إضافيين.
 
ورغم الأداء الجيد لكوريا إلا أن الكثير من الاتهامات وجهت للحكام بوجود مجاملات لأصحاب الأرض، خاصة عندما طُرد فرانشيسكو توتى فى الشوط الإضافى الأول، لحصوله على الإنذار الثانى، بداعى التحايل للحصول على ركلة جزاء.
 
وقبل أن تنتهى المباراة بـ 3 دقائق فقط خطف آن يونج هوان هدف الفوز الذهبى القاتل لكوريا الجنوبية، ليصعد بمنتخب بلاده لربع النهائى، ويطيح بإيطاليا خارج المونديال فى صدمة كبيرة لكل الجماهير حول العالم، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء خلال المباراة.
 
المثير أن هذا اللاعب كان محترفاً وقتها فى صفوف بيروجيا الإيطالى، إلا أن ليوناردو جاووتشى رئيس النادى قام فى اليوم التالى بفسخ عقده، وصرح قائلاً: "ليس لدى أى نية لدفع راتب لشخص هدم كرة القدم الإيطالية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة