موجز أخبار6.. الرئيس: أدرنا علاقاتنا السياسية بقيم ومبادئ وأخلاق مصرية

الجمعة، 19 يناير 2018 06:00 م
موجز أخبار6.. الرئيس: أدرنا علاقاتنا السياسية بقيم ومبادئ وأخلاق مصرية السيسى وموجز 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد: أدرنا علاقاتنا السياسية بقيم ومبادئ وأخلاق مصرية دون تلون أو خداع.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 

 


 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة أنشأت أكبر برنامج لإعادة تدوير مياه الصرف الزراعى والصناعى والصحى بتكلفة تتجاوز 120 و150 مليار جنيه، للاستفادة من المياه الموجودة أكثر من مرة.
 

 


 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية أدارت سياساتها وعلاقاتها بالدول الأخرى، بقيم ومبادئ، دون الاحتياج للفهم الموجود عند الناس عن التلون والخداع الذين تتضمنهما المعاملات والعلاقات السياسية.
 

 


 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن المؤسسات المصرية عادت للعمل بشكل جيد، ولكن تطوير قدرتها ما زال مستمر مع وجود تأهيل وتعليم أفضل.
 

 


 
مع اقتراب انطلاق السباق الانتخابى لانتخابات الرئاسة 2018، ينشر "اليوم السابع" إجراءات الإدلاء بالصوت الانتخابى
 

 


 
أعلن الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد، أنه تقرر بشكل نهائى أن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي هو مرشح حزب الوفد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل، لافتًا إلى أن هذا القرار جاء بعد عرض الأمر برمته على الهيئة العليا للحزب وانتهت الأراء المختلفة إلى تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي كمرشحًا لحزب الوفد.
 

 


 
أعلن محمد عز المتحدث الإعلامى لوزارة النقل وصول جميع بوابات التذاكر الجديدة الخاصة بالخطين الأول والثانى لمترو الانفاق والبالغ عددها 850 بوابة كارت ذكى جديدة متعاقد عليها مع شركة "تاليس كومينيكيشن آند سيكيورتى" الفرنسية، لتحل محل البوابات القديمة فى إطار خطة تطوير الخطين الأول والثانى.
 

 


 
داهمت قوات أمنية ألمانية مقرات لمخابرات الحرس الثورى الإيرانى النشط فى العاصمة الألمانية برلين، على خلفية قرار قضائى أصدره القاضى الفيدرالى الألمانى بدهم وتفتيش المكاتب والمنازل والمؤسسات التى تعمل بأسماء مدنية ووهمية تابعة للحرس الثورى الإيرانى سرا.
 

 


 
بعد ثلاث سنوات من الجفاف، لم يعد لدى مدينة كيب تاون فى جنوب أفريقيا ما يكفى من المياه سوى لأقل من 90 يوم فقط، مما يجعلها أول مدينة كبرى فى العالم سينفذ منها الماء، وتقول مجلة تايم الأمريكية إنه ما لم يقم السكان بخفض الاستخدام اليومى للمياه بشكل جذرى، فإن عمدة المدينة باترشيا دى ليل تحذر من أن أربعة ملايين شخص ستنفذ منهم المياه بالتحديد فى يوم 22 أبريل المقبل.
 

 


 
نحارب المتاجرة بالأراضى من خلال طرح أكبر عدد من قطع الأراضى لكافة الفئات..ده كان تصريح وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى عقب إعلان عن طرح 47 ألف قطعة أرض جديدة فى قرعة تكميلية للخاسرين فى القرعة السابقة والتى تم إعلانها فى الفترة من 22 أكتوبر الماضى..نقدم لكم فى هذا التقرير من خلال 12 معلومة كيفية الحجز فى قرعة الأراضى الجديدة
 

 


 
أسدل الستار على مشوار النجم المصرى محمد عبد الشافى مع نادى الأهلى السعودى، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والألقاب مع "الراقى"، بعدما انتقل لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أن الدستور الذى تم إنجازه فى 2014 كان دستور متطور جداً، مشيراً إلى أن دستور 2012 كان يكرس السلطات شبه المطلقة للحاكم.
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية لم تكن بعيدة عن الواقع الذى يحدث فى المنطقة والمخاطر التى تتعرض لها ولابد من استكمال طريق الاصلاح، قائلا "ربنا اراد كرامة منه لنا فى مصر انه يحميها من هذا المصير الذى سيكون اقسى من كل الآخرين لأن مصر بها عشرات الملايين وبالتالى فرص تحطم الدولة بلا عودة كانت أكبر من أى دولة أخرى".
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن القدرة العسكرية المصرية مختلفة تمامًا عن ما كانت عليه منذ 5 سنوات رغم أنها كانت جيدة، موضحًا أن هذه القدرة العسكرية ليست للتهديد، ولكن لحماية بلدنا وتحقيق السلام.
 
 
حسم النادى الأهلى الجدل بشأن أكثر من قضية كروية عاشها النادى خلال الفترة الماضية، أبرزها العروض التى تلقاها بعد نجوم الفريق، وكذلك التجديد للاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة