مظاهرة برلمانية وشعبية للسيسى بالبدرشين.. وكيل البرلمان و سعد الجمال و علاء عابد ونقيب الفلاحين يشاركون فى مؤتمر حملة مواطن لدعم الرئيس.. عربية البرلمان: السيسى حافظ على وحدة العرب وجعل الجيش رقم 10 عالميا

الجمعة، 19 يناير 2018 10:07 م
مظاهرة برلمانية وشعبية للسيسى بالبدرشين.. وكيل البرلمان و سعد الجمال و علاء عابد ونقيب الفلاحين يشاركون فى مؤتمر حملة مواطن لدعم الرئيس.. عربية البرلمان: السيسى حافظ على وحدة العرب وجعل الجيش رقم 10 عالميا مظاهرة برلمانية وشعبية للسيسى بالبدراشين
كتب محمد أبو عوض - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية والوقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء  هكذا بدأ المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه النائبان، صبحى الدالى وبكر أبو غريب عضوا مجلس النواب عن دائرة البدرشين بمحافظة الجيزة،  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (1)

وشارك فى المؤتمر، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعلاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والبرلمانى ثروت بخيت عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر والنائب عمرو وطنى والنائب عصام فاروق نائب مصر القديمة والنائب أحمد الجزار وسعيد شبايك  وعلى عبد الونيس والبرلمانى قاسم فرج ، ونقيب الفلاحين محمد العقارى، النائبة زينب سالم والبرلمانية هيام حلاوة، والنائب السابق جمال أبو عوض

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (2)

من جانبه قال النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان، إن الشعب المصرى لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي وهو ما دفعه لطلب الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (4)

وتابع وكيل البرلمان فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش المؤتمر الجماهيرى الكبير لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبدرشين، أن هذا التواجد من القيادات الشعبية من النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلة والمواطنين البسطاء دليل على دعم كل طوائف الشعب للرئيس.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (6)

وفى سياق متصل قال النائب علاء عابد، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح فترة رئاسية ثانية واجب قومى على كل مواطن.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (7)

وتابع رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان أنه على الشعب أن يستمع بتركيز لبرنامج الرئيس ورسائله لمعرفة حجم الإنجازات التى تمت على أرض الواقع.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (8)

من جانبه قال  اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من أنقذ مصر وعبر بالبلاد إلى بر الأمان.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (9)

وأكد رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، فى المؤتمر الحاشد لحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة البدرشين، أن الرئيس خاض مع الشعب المصرى حربا ضروسا ضد الإرهاب الذى استهدف حتى بيوت الله سواء المساجد أو الكنائس، دون أن يفرق بين كبير وصغير.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (10)

وأشار الجمال إلى أن السيسى رجل قومى حافظ على الدول العربية من خلال دعم الاستقرار بها، بل قام الرئيس السيسى بتقوية الجيش المصرى من خلال تنويع مصادر السلاح حتى أصبح الجيش المصرى العاشر على مستوى العالم.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (11)

 وأوضح أن مركز البدرشين وجنوب الجيزة سيكون داعما للرئيس عبد الفتاح السيسى بشكل لم يسبق له مثيل. 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (12)

فى سياق متصل قال محمد العقارى، نقيب الفلاحين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أول من  دعم الفلاح المصرى ووقف فى ظهره  ومنحه مالم يمنحه رئيس سبقه فى تاريخ الدولة المصرية غير الزعيم جمال عبد الناصر  وهو ما دفعه لدعم فى الانتخابات الرئاسية الماضية

وتابع نقيب الفلاحين خلال المؤتمر الجماهيري الكبير لحملة مواطن بمركز البدرشين أن الفلاح المصرى سيكون كلمة السر فى الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى جميع أنحاء الجمهورية

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (13)

وأكد العقارى أن المجتمع المصرى يشهد إنجازات فى كل المجالات وليس فى الزراعة فقط ومانشاهده   من إنشاء طرق ومصانع ومستشفيات ومدارس خير دليل على ذلك.

فى سياق متصل قال النائب محمد صلاح ابو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد بناء مصر الحديثة الذى أصبح من الواجب الوطنى دعمه خلال الانتخابات الرئاسية القادمة .

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (14)

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم كشف حساب بما تم إنجازه في الفترة الماضية، فى سابقة هى الأولى من نوعها بل أعلن عن عدد المشروعات تقدر بما يقرب من  ١١ الف مشروع مشيرا إلى أن السيسى لا يسعى لشعبية زائفه.

واضاف أبو هميلة أن السيسى رفض خيانة الشعب والوطن وقام بإصلاحات اقتصادية واجتماعية وثقافية على حساب شعبيته إلا أن الشعب المصري كان واعيا وقرر تحمل الصعاب فيما يخص الإصلاح الاقتصادي، من أجل مستقبل افضل لهذا الوطن .

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (15)

فى السياق ذاته قال النائب ثروت بخيت، عضو مجلس النواب عضو المكتب السياسي للائتلاف دعم مصر، إن الرئيس السيسى بدأ مؤتمر حكاية وطن بتوجيه الشكر للشعب المصرى وهو ما سيرد الشعب عليه من خلال صندوق الانتخابات الرئاسية القادمة.

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (16)

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم دعما لكل فئات المجتمع المصرى، وعلى رأسها المرأة المصرية التى لم تتأخر يوما عن دعم الوطن بل كانت الحصان الرباح فى الانتخابات الرئاسية الماضية بمشاركتها الفاعلة.

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (17)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (18)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (19)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (20)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (21)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (22)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (23)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (24)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (25)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (26)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (27)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (28)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (29)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (30)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (31)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (32)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (33)
 

 

صور مؤتمر حملة مواطن لدعم السيسي (34)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة