محافظ الإسكندرية يعلن حالة الطوارئ لمواجهة تداعيات نوة الغطاس

الجمعة، 19 يناير 2018 09:46 ص
محافظ الإسكندرية يعلن حالة الطوارئ لمواجهة تداعيات نوة الغطاس  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، المواطنين، من سقوط أمطار غزيرة علي أنحاء المحافظة، ووجود حركة عالية من الرياح الشديدة، والعواصف الترابية، تصاحبها ارتفاع في  الأمواج تشهدها الإسكندرية خلال نوة الغطاس.
 
 ووجه المحافظ  المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لما قد يترتب على سقوط الأمطار، وكذا التزام الحيطة والحذر أثناء السفر وخاصة علي الطرق السريعة، مؤكدا علي ضرورة عدم ملامسة أى أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير فى الكورنيش لخروج الأمواج الشديدة، وكذا الحذر من السير علي الطرق السريعة في الوقت الحالي لسقوط أمطار غزيرة، والالتزام بالأماكن الآمنة قدر الإمكان.
 
وشدد المحافظ علي رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية من رؤساء الأحياء ومديري المديريات وفرق التعامل مع الأمطار و شركات المرافق و شركة نهضة مصر إستعدادا للتعامل مع النوة الشديدة المتوقعة غدا، والعمل علي مدار الساعة للتدخل الفوري لأي حالات طارئة.
 
كما كلف جميع رؤساء الأحياء، بالاستمرار في التواجد الميداني لحين الانتهاء من النوة الحالية " نوة الغطاس"  والتدخل الفوري والسريع لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار نظرا لوجود كميات غزيرة من الأمطار تشهدها الإسكندرية.
 
وأكد سلطان على انعقاد غرفة العمليات بالمحافظة بشكل مستمر لتلقى بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، ورصد أى مشاكل خاصة بتجمعات الأمطار للتعامل معها، وذلك للحفاظ على حياة المواطن وسلامته، ومنع حدوث أية مشاكل فى الشارع السكندرى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة