قبل ما تتهور.. 5 أسباب تخليك تشيل فكرة الزوجة الثانية من دماغك

الجمعة، 19 يناير 2018 09:00 م
قبل ما تتهور.. 5 أسباب تخليك تشيل فكرة الزوجة الثانية من دماغك صورة من فيلم الزوجة الثانية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواقف كوميدية تناولها فيلم الزوجة الثانية، الذى عبر عن معاناة الرجل حين يقدم على الزواج من أخرى على زوجته، وإن كان الأمر بموافقتها، ولكل رجل عليك أن تأخذ من الفنان الكبير "صلاح منصور" عبرة فى هذا الفيلم وذلك فى ذكرى وفاته، فقبل أن تقدم على ذلك القرار نقدم لك 5 دروس من فيلم الزوجة الثانية تجعلك تتراجع عن قرار الزواج من أخرى كتفاى التعرض لها.

 

استعد لـ"الليلة يا عمدة"

الليلة يا عمدة
الليلة يا عمدة

 

قبل أن تتزوج من امرأة أخرى على زوجتك تذكر جيدًا مشهد الراحل صلاح منصور وزوجته سناء جميل بجملتها الشهير "الليلة يا عمدة"، فقد تضعك الزوجات فى حرج المكوث لديهن فى الوقت المخصص للزوجة الأخرى، وهو ما عليك وضعه فى اعتبارك قبل التورط فى تلك الخطوة.

 

الغيرة بين الزوجات عرض مستمر

ورغم أن الفنانة الكبيرة سعاد حسنى لم تكن تحب "العمدة" فى فيلم الزوجة الثانية، إلا أن الغيرة بين الزوجات فطرة لا يمكن التغلب عليها، فسواء تحبك أو لا فلن تأمن من غيرتها عليك، فما بالك إن تعلق الأمر بزوجة أخرى، فكن مستعدا لما تقدم عليه.

 

وهم القديمة تحلى وصراع البقاء للأقوى

الزوجة الاولى
الزوجة الأولى

تردد كثير من النساء مقولة "القديمة تحلى"، فتريد الزوجة الأولى ممن قبلت على نفسها مشاركة أخرى لزوجها أن تظل صاحبة نصيب الأسد فى قلبه، ولذا لن تتحمل فكرة محبته لامرأة أخرى، وهو الأمر الذى يتم مقابلته بكثير من الخلافات التى تحتاج لطاقة كبيرة للتصدى لها.

 

تفضيل الثانية على الأولى

الزوجة الثانية
الزوجة الثانية

ولأن "للغربال الجديد شدة" فأمر طبيعى أن ينحاز الزوج للزوجة الثانية فى بداية زواجه منها، وهو الأمر الذى ظهر بوضوح فى فيلم الزوجة الثانية، مما يثير غيرة الأولى كما كان يحدث مع سناء جميل والفنانة سعاد حسنى.

 

شمر يلا.. واستعد للمعارك

خناقة الزوجتين
خناقة الزوجتين

إذا لم تضع فى حسبانك وجود خلافات لا حصر لها بين الزوجتين فأنت لم تفكر فى الأمر بدقة وتحتاج لإعادة النظر فى الموضوع، فستتكرر مشاكل الزوجتين بشكل يومى الأمر الذى قد يصل إلى حد "الضرب" فى الكثير من الأوقات، كما حدث بين سعاد حسنى وسناء جميل، ولكن لكونك لست عمدة ولا يوجد لديك "خفير" فأنت من سيلعب دور الفنان "عبد المنعم إبراهيم" فى فض المنازعات بينهما، وفى أغلب الوقت سيضربانك خلال شجارهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة