س و ج: هل يرحل مدافع الزمالك للدورى الإنجليزى فى يناير؟

الجمعة، 19 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يرحل مدافع الزمالك للدورى الإنجليزى فى يناير؟ على جبر مدافع الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رحيل على جبر، مدافع الزمالك للدورى الإنجليزى، حديث "الصباح والمساء" فى الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة لبيضاء بصفة خاصة، بعدما تلقى اللاعب عرضاً للانتقال لنادى وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه أيضاً النجم المصرى أحمد حجازى.

تساؤلات عديدة يطرحها "اليوم السابع" خاصة بصفقة على جبر مع وست بروميتش فى السطور التالية:

س: ما هى تفاصيل عرض وست بروميتش لضم على جبر فى يناير الجارى؟

ج: عرض وست بروميتش 250 ألف يورو لاستعارة جبر لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجارى، مع وضع بند يتيح للنادى الإنجليزى الحصول على خدماته نهائيًا نظير سداد مليونى يورو.

س: وماذا عن موقف الزمالك؟

ج: الزمالك أبدى تحفّظه الشديد على ضعف العرض المالى لإتمام الصفقة وحدد 4 ملايين يورو للاستغناء النهائى عن جبر للنادى الإنجليزى، وأن تتم إعارته بـ700 ألف يورو ويتم وضع بند بأنه فى حال الشراء النهائى تكون القيمة المادية 3 ملايين و300 ألف يورو لتكون القيمة الإجمالية 4 ملايين يورو.

س: ماذا عن مشاركات على جبر مع الزمالك؟

ج: على جبر واحد من أهم لاعبى الزمالك خلال السنوات الأخيرة، وشارك خلال الموسم الجارى فى 14 مباراة بكل المسابقات، كما لعب صاحب الـ29 عاما 18 مباراة دولية مع منتخب مصر سجل خلالها هدفا.

س: وماذا عن عقد على جبر مع الزمالك؟

ج: مُستمر حتى صيف 2019.

س: هل تحدث على جبر مع الزمالك للموافقة على رحيله؟

ج: نعم.. وطلب اللاعب من مسئولى القلعة البيضاء الموافقة على رحيله لتحقيق حلم العمر بالاحتراف، خاصة أن هذه الخطوة ستكون فى الدورى الإنجليزى الأقوى عالمياً، بل إن اللاعب عرض التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لدى الأبيض من أجل السماح له بالاحتراف فى وست بروميتش.

س: هل تحدث أحمد حجازى مع على جبر بشأن هذه العرض؟

ج: وفقاً للمعلومات الوارد لـ"اليوم السابع"، فإن حجازى الذى يُعد أحد نجوم ويست بروميتش حالياً أجرى مكالمة هاتفية مع على جبر لتقديم بعض النصائح، فى مقدمتها التعامل مع الوكيل الأجنبى المفوّض من جانب وست بروميتش لإتمام الصفقة دون تدخل وسطاء آخرين، كما تمنى حجازى فى مكالمته مع مدافع الزمالك أن تتم المفاوضات بشكل سريع ويلتحق بصفوف وست بروميتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة