فى مقال بنيوزويك..

حفيدة القرضاوى تحرض مايك بنس ضد مصر للإفراج عن والديها

الجمعة، 19 يناير 2018 03:30 م
حفيدة القرضاوى تحرض مايك بنس ضد مصر للإفراج عن والديها علا القرضاوى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية مقالا تحريضيا كتبته ابنة الإخوانية علا القرضاوى تدعو فيه نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس الذى يزور مصر خلال الأيام القادمة إلى استغلال الزيارة لإطلاق سراح والديها المحتجزين على ذمة قضية تمويل ودعم جماعة إرهابية.

 

وقالت آية حسام، ابنة حسام خلف، القيادى السابق بحزب الوسط وزوج علا القرضاوى ابنة داعية الإخوان يوسف القرضاوى، أن والديها الذين يحملان إقامة دائمة فى أمريكا، تم القبض عليهما منذ شهر يونيو الماضى بتهمة تأييد الإخوان المصنفة جماعة إرهابية، وأضافت أن بنس سيزور مصر خلال اليومين المقبلين، ومن بين الأمور التى سيتم مناقشتها إنهاء اضطهاد الأقليات الدينية، وأيضا إطلاق سراح السجناء السياسيين.

 

وقالت إنها تحث بنس على أن يطلب فورا إطلاق سراح والديها والأمريكيين الآخرين المحتجزين بمصر، مشيرة إلى أن الإدارة الأمريكية سبق وأن سعت لإطلاق سراح الأمريكية آية حجازى، وأضافت أن الإدارة أظهرت استعدادا للوقوف أمام مصر للدفاع عن حقوق الإنسان عندما ألغت أو علقت حوالى 300 مليون دولار من المساعدات لمصر.

 

وختمت آية حسام، التى تعيش مع زوجها وابنتيها فى مدينة سياتل، والتى تصف نفسها بأنها المتحدثة باسم حملة "أطلقوا علا وحسام" مقالها فى نيوزويك، موجهة حديثها لبنس قائلة "من فضلك ساعد فى إعادة والدى إلى الوطن لمساعدتنا فى الاحتفال بعام جديد معا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ولا بنس ولا غيره

مش هيحصل إن المجرمين دول يخرجوا من السجن ولا بنس ولا غيره هيقدر وخاصة بعد هذا التحدى .لعنة الله على كل إخوانى .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

إعادتهم للوطن !!!!

طبعاً مصر ليست وطنهم ، فهم بلا إنتماء أو ولاء. سحقا لهم جميعاً.

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

بنس وار

لا بنس ولا بنسه وعقبال ماتشرفى معاهم وتكلو حلاوة سوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة