تقارير: صن داونز يدرس التعاقد مع باكامانى لاعب الأهلى

الجمعة، 19 يناير 2018 02:38 م
تقارير: صن داونز يدرس التعاقد مع باكامانى لاعب الأهلى باكامانى ماهلامبى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل باكامانى ماهلامبى، لاعب وسط النادى الاهلى، دائرة اهتمامات نادى صن داونز الجنوب أفريقى تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقى، أن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، استبعد باكامانى ماهلامبى من القائمة الأفريقية، على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 سنوات، وهو الأمر الذى يعزز من فرص رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

وأضاف الموقع، بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز سبق وأبدى إعجابه الشديد بقدرات باكامانى ماهلامبى عندما كان لاعباً فى صفوف بيدفيست ويتس، ويمكن للنادى بطل نسخة 2016 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا التعاقد مع اللاعب الشاب بناءً على رغبة المدرب.

يذكر أن باكامانى ماهلامبى تلقى عرضاً من أحد أندية الدورى الإماراتى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بعد إغلاق القيد فى الميركاتو الشتوى بالإمارات.

ويأتى العرض الإماراتى ليُنافس عرضاً آخر تلقاه اللاعب من الدورى السعودى، ورحّب الأهلى بإعارة باكا لاكتساب مزيد من الخبرات ويعود للأهلى إذا رأى الجهاز الفنى أن اللاعب الجنوب أفريقى سيكون مُفيداً للفريق وقتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة