تساؤلات شائكة فى عروض البدرى للرحيل عن الأهلى.. ما سر توقيت إعلان العروض.. كيف تطالب الإدارة الحمراء اللاعبين بإغلاق الملف ويفتحه المدير الفنى.. هل يتكرر سيناريو أهلى طرابلس.. وما هو الموقف النهائى للمدرب ؟

الجمعة، 19 يناير 2018 07:27 م
تساؤلات شائكة فى عروض البدرى للرحيل عن الأهلى.. ما سر توقيت إعلان العروض.. كيف تطالب الإدارة الحمراء اللاعبين بإغلاق الملف ويفتحه المدير الفنى.. هل يتكرر سيناريو أهلى طرابلس.. وما هو الموقف النهائى للمدرب ؟ البدرى والاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء تلقى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عرضا لتدريب فريق اتحاد جدة السعودى ليعيد للأذهان اعتراف المدرب بعد فوزه بكأس السوبر بتلقيه عرضين من أندية خارجية، أبرزها من الترجى التونسى والوداد المغربى، لكنه رفضهما بسبب ارتباطه بعقد مع الأهلى ورغبته فى استمرار مسيرة الانتصارات والبطولات مع المارد الأحمر.

ويأتى العرض السعودى لحسام البدرى بعد نجاحه فى قيادة الأهلى لتحقيق نتائج جيدة خلال السنوات الماضية، وأبرزها الفوز ببطولتى الدورى والكأس الموسم الماضى بجانب السوبر المحلى مؤخرا.

ونرصد عددا من التساؤلات الشائكة حول مصير عروض البدرى للرحيل عن الأهلى فى التقرير التالى ..

1_ ماسر توقيت إعلان عروض الرحيل ؟

يبدو غريباً للغاية تداول أنباء تلقى حسام البدرى عروضا بالجملة للرحيل عن الأهلى فى هذا التوقيت فمنذ أيام قليلة أعلن بنفسه تلقيه عرضين من الترجى والوداد ثم تلقى عرضا من اتحاد جدة الأمر الذى يثير الغرابة والدهشة .

ويستعد الأهلى لملاقاة مصر المقاصة الأحد المقبل فى الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام ثم يلاقى الرجاء ومن بعده الإسماعيلى وهى المباريات التى تحدد بشكل كبير مصير بطولة الدورى هذا الموسم .

2_ كيف تطالب اللاعبين بإغلاق الملف ويثار مع المدير الفنى ؟

بعد هوجة العروض السعودية التى تلقاها الأهلى فى يناير الحالى وأسفرت عن إعارة عماد متعب للتعاون السعودى ومؤمن زكريا لأهلى جدة وأحمد الشيخ للاتفاق وفى الطريق صالح جمعة طالب مسئولو القلعة الحمراء وعلى رأسهم حسام البدرى باقى اللاعبين بإغلاق ملف الرحيل وعلى رأسهم الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى اللذان وصلتهما عروض سعودية بالفعل فى ظل انتهاء تعاقدهما مع الأهلى بنهاية الموسم، رغبة فى التركيز لحسم بطولة الدورى ومن بعدها التفكير فى إعادة البطولة الأفريقية للقلعة الحمراء بعد غياب طويل .

وتأتى عروض رحيل المدير الفنى نفسه لتثير الشبهات داخل أروقة النادى الأهلى .

3_ هل يتكرر سيناريو أهلى طرابلس الليبى ؟

كثرة العروض التى تلقاها البدرى أثارت جدلا شديدا حول مستقبل المدير الفنى مع الأهلى وحول حقيقة تكراره لسيناريو الرحيل عن القلعة الحمراء فى الولاية السابقة حينما وافق على تدريب أهلى طرابلس الليبى وحزم حقائبه ورحل فى واقعة لاقت استهجان حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب وقتها وأصدر بياناً يرفض هذا التصرف.

4_ ما هو القرار النهائى للبدرى ؟

علامات استفهام كثيرة تحاوط القرار النهائى للبدرى لاسيما أنه اعترف برفضه لعرضى الترجى التونسى والوداد المغربى ثم فاجئه العرض الثالث من اتحاد جدة السعودى فهل يقبل المدرب أم يواصل الرفض ؟

5_  هل لجأ البدرى لسياسة الضغط ؟

ثلاثة عروض خارجية للمدير الفنى للأهلى خلال أيام دفعت الكثيرون للحديث حول حقيقة لجوء البدرى لسياسة الضغط لتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لاسيما أن العروض التى تحدث عنها  جاءت فى قمة تألقه تدريبيا ليكون في موقف قوي أمام جماهير النادي الأحمر ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب لاسيما أن في الترجي التونسي كذبوا اداعات البدرى بالتفاوض معه لتدريب الفريق، ووفقاً لصحيفة "الصريح" التونسية فإن الترجي لم يدخل في مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع مدرب الأهلي كما زعم.

وأوضحت أن الترجي اتفق مع منذر الكبير – يوم 4 يناير- ليكون مدرباً للفريق خلفاً لفوزى البنزرتى، ولا صحة لتفاوضه مع أى مدرب آخر سواء البدري أو غيره.

وكذلك الحال في الوداد المغربي الذي أقال حسين عموتة، إذ نقلت الصحف المغربية أن البدري خارج الحسابات تماما، بالإضافة إلى أن المرشحين لتدريب الفريق على رأسهم ، هوجو بروس، المدرب السابق للمنتخب الكاميروني والذي فاز معه بكأس الأمم الأفريقية بالجابون، وفوزي البنزرتي مدربا الترجي السابق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة