المصرية للتعمير: تنمية الصعيد هدف قومى وواجب على الحكومة والمستثمر معًا

الجمعة، 19 يناير 2018 04:11 م
المصرية للتعمير: تنمية الصعيد هدف قومى وواجب على الحكومة والمستثمر معًا المهندس درويش حسنين رئيس الشركة السعودية المصرية للتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن توجه الحكومة لتنمية منطقة معينة هو الجاذب الأكبر للمطور لتتبع هذه الحكومة والتنمية فى المناطق التى تعمل عليها، لذا فإن الحكومة ملزمة بالإعلان باستمرار عن الفرص الاستثمارية المتاحة لهذه المناطق الجديدة، مشيرًا إلى أن الحكومة هى المطور الأول الذى يتبعه باقى المطورين فى تنمية المناطق الجديدة.

 

وأضاف حسنين، أن التطوير فى الصعيد هدف قومي هام اقتصاديًا واجتماعيًا، يستهدف بالأساس تحقيق تنمية شاملة، وتوفير فرص عمل تحول دون استمرار الهجرة من هذه المدن للعاصمة والمدن المحيطة بها، لافتًا إلى أن عنصر الوقت ليس فى صالح الدولة الآن، لذا يجب سرعة التنمية.

 

وأشار إلى أن شركته توجهت لمدينة أسيوط منذ نحو 20 عام للاستثمار بها، وهى التجربة القائمة حتى الآن، والتى انتقلت لأسيوط الجديدة مؤخرًا عقب زيادة رأسمال الشركة، والذي تم مناصفة بين الحكومتين المصرية والسعودية.

 

ولفت إلى أن توجه كبار المطورين يشجع مختلف الشركات على تتبعها، حيث إنها تعد مؤشر ثقة فى السوق المحلية تعتمد عليها باقى الشركات لتحديد بوصلتها الاستثمارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة