الاتحاد العام لعمال مصر: 30 مليون عامل يبايعون السيسى

الجمعة، 19 يناير 2018 01:35 م
الاتحاد العام لعمال مصر: 30 مليون عامل يبايعون السيسى النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب فى بيان صادر عن اتحاد عمال مصر، تأييد ومبايعة 30 مليون عامل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة، لافتا إلى أن تجديد  البنية الأسياسية للعمل والعمال سواء عن طريق التشريعات الجديدة الخاصة بتنظيم العمل النقابى، كذلك قانون الاستثمار الذى يعد محركا رئيسيا للاقتصاد الوطنى جعلنا جميعا نقول للرئيس السيسى نعم لترشيحك لفترة رئاسية  قادمة.

وقال المراغى فى البيان الصادر عن اتخاد عمال نقابات مصر، أن التأييد يأتى انطلاقا من حرص الاتحاد العام لنقابات عمال مصر علي مواصلة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية للشعب المصرى وفى القلب منهم العمال، ومن أجل غد مشرق نجنى فيه سويا دولة فتية تتمتع بمقومات اقتصادية قوية.

ومن جانبه، أكد محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب أنه تقرر فتح مقرات الاتحادات المحلية بجميع المحافظات لتكون نقطة الانطلاق لدعم الرئيس السيسى الذى دعم العمال بفرص عمل جديدة من خلال منظومات إنتاجية تنموية تعمل علي بث روح الانتماء للعمل الوطنى بالمشروعات القومية ومنها شبكة الطرق وقناة السويس وتعظيم محاورها والإسكان الاجتماعى الذى ابتلع العمالة القادمة من الدول العربية الشقيقة نتيجة معاناتها من أحداث سياسية.

وأضاف وهب الله أن جنود الانتاج وهم العمال سيظلون على عهدهم  يعملون وينتجون من أجل رفعة الإنتاج والارتقاء بمنظومات العمل من أجل مصرنا الحبيبة.

وأكد الأمين العام لاتحاد العمال، أن التنظيم النقابى بكل تشكيلاته بجميع مواقع الإنتاج اتفق على تكوين فرق عمل لدعم وتأييد ترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة من أجل استمرار مجابهة الإرهاب واستكمال محاور التنمية الشاملة بكل ربوع للوطن.

وتابع أن شبكات الحماية الاجتماعية بكل مكان في مصر وعلى رأسها  مدينة الأسمرات التى تعد أحد النماذج الحضارية واحتوت سكان وقاطنى المناطق العشوائية  ليبدأوا حياة جديدة طيبة، فضلا عن النظام التكافلى المثالى وهو كرامة وتكافل وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية التى توفر معيشة طبية.

واختتم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر البيان بعبارة تحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة