اخبار برشلونة اليوم عن حجز الرقم 7 للنجم الفرنسى جريزمان

الجمعة، 19 يناير 2018 10:06 م
اخبار برشلونة اليوم عن حجز الرقم 7 للنجم الفرنسى جريزمان جريزمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قرر عدم منح نجم الفريق الجديد، فيليب كوتينيو الرقم 7 الذى خلفه التركي أردا توران، من أجل منحه للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، حين يتعاقد معه النادي.

 

برشلونة يغري جريزمان بالرقم 7

 

جريزمان يفضل الرقم 7 فى برشلونة
جريزمان يفضل الرقم 7 فى برشلونة

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة، أن النادي الكتالوني قرر حجب الرقم المفضل لجريزمان عن لاعبي الفريق، من أجل إغراء الدولي الفرنسي به عند المفاوضات التى سيخوضها البارسا فى الصيف المقبل مع ناديه.

 

وأشارت الصحيفة أن برشلونة واثق بنسبة كبيرة من ضم نجم أتلتيكو مدريد، لذلك رفض منح رقم 7 للوافد الجديد كوتينيو، حتى لا يقوم بسحب الرقم منه مرة أخرى فى الصيف وإعطاؤه لجريزمان، على أن يحصل البرازيلي على رقم 14 فى الصيف بعد رحيل ماسكيرانو.

 

ورحل النجم التركي أردا توران وترك الرقم 7 شاغرا، بينما سيرحل ماسكيرانو إلى الدوري الصيني فى الصيف وسيترك رقم 14 شاغرا وسيتم إعطاؤه لكوتينيو الذى سيحصل على رقم مؤقت خلال الفترة المقبلة.

 

برشلونة يعلن موعد الظهور الأول لكوتينيو

 

كوتينيو نجم برشلونة
كوتينيو نجم برشلونة

 

فى سياق آخر، أعلن نادى برشلونة الإسبانى موعد عودة نجمه البرازيلى كوتينيو من الإصابة، والمشاركة فى المباراة الأولى بقميص الفريق منذ بعد انتقاله من ليفربول مطلع يناير الجارى.

 

ونشر النادى الكتالونى صورة كوتينيو عبر حسابه على إنستجرام مرفق معها موعد مباراة ألافيس المقرر إقامتها 28 يناير الجارى في كامب نو، ضمن مباريات الدورى الإسبانى.

 

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو قادمًا من ليفربول، وتعرض لإصابة عضلية بعد انتقاله ولم يشارك مع الفريق حتى الآن.

 

برشلونة يعلن تجديد التعاقد مع سيرجى روبيرتو

 

سيرجي روبرتو  نجم برشلونة
سيرجي روبرتو نجم برشلونة

 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى اليوم، الجمعة، تجديد عقد لاعبه سيرجى روبيرتو حتى عام 2022.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن سيرجى روبيرتو باق فى صفوف الفريق الكتالونى حتى عام 2022، مع وضع شرط جزائى يصل لـ500 مليون يورو.

 

ويأتى تجديد التعاقد مع سيرجى روبيرتو بعد مرور 24 ساعة على إعلان نادى برشلونة لتجديد تعاقده مع المدافع جيرارد بيكيه حتى عام 2022 مع إدراج شرط جزائى فى بنود التعاقد المبرم بين الطرفين يصل لـ 500 مليون يورو أيضاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة