اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19/ 1/ 2018 وست بروميتش يرفع قيمة عرض استعارة على جبر

الجمعة، 19 يناير 2018 11:20 م
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19/ 1/ 2018 وست بروميتش يرفع قيمة عرض استعارة على جبر على جبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى الزمالك، شهد اليوم، الجمعة 19/ 1/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها، وست بروميتش يرفع قيمة عرض استعارة على جبر لـ500 ألف يورو، وعبد الله جورج يطالب بـ"استقالة جماعية" من المجلس.

 

مرتضى منصور: "وست بروميتش" رفع عرض على جبر لـ500 ألف يورو.. وأرحب باحترافه

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن وست بروميتش الإنجليزى رفع عرضه لاستعارة على جبر مدافع الفريق الأبيض ليصل إلى 500 ألف يورو من أجل إتمام الصفقة.

على جبر 

مرتضى منصور يعتذر عن حضور اجتماع مجلس الزمالك

اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن حضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر له مساء اليوم الجمعة، فى مقر النادى الأبيض.

مرتضى منصور 

عبد الله جورج يطالب بـ"استقالة جماعية" من مجلس الزمالك وإعادة الانتخابات

طالب عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، بإعادة الانتخابات مرة أخرى إذا كان هذا الأمر ينصب فى مصلحة النادى، مؤكداً أن الاقتراح فى صالح القلعة البيضاء، وأنه يؤيد تقديم الجميع استقالة جماعية، رافضاً أن يقدم استقالة منفردة، مطالباً الجميع بتقديم استقالته وقبله وهانى العتال نائب الرئيس.

عبد الله جورج 

على لطفى يرفض الانتقال للزمالك ويوافق على عرض الأهلى

رفض على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي ، العرض المقدم له من قبل نادى الزمالك، للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأبيض.

على لطفى 

الزمالك يدخل مزاد "جوكر" المقاصة بـ8 ملايين جنيه

تمسك مسئولو نادى الزمالك بالتعاقد مع البوركينى إيريك تراورى لاعب مصر المقاصة خاصة بعد فشل صفقة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلى التونسى والذى أصبح قريبًا من الانتقال لأحد أندية الدرجة الثانية بالدورى الفرنسى.

إريك تراورى 

أسامة إبراهيم: لم أتنازل عن مستحقاتى لدى الزمالك

أكد أسامة إبراهيم، الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك ولاعب سموحة الحالى، أنه لم يتنازل عن مستحقاته لدى القلعة البيضاء فى الفترة الحالية، مثلما تردد فى الآونة الأخيرة، نافيا تصريحات مسؤولى الزمالك حول تنازله عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى.

أسامة إبراهيم 

هانى العتال يعلن حضوره اجتماع مجلس الزمالك بعد تلقيه الدعوة

أكد هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك، إنه تلقى دعوة لعقد اجتماع رسمى لمجلس إدارة النادى مساء اليوم الجمعة، بعد فشل عقد جلسة الأربعاء الماضى.

هانى العتال

الزمالك يصعد مهاجم الشباب لدعم خط الهجوم الأبيض

قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال، بتصعيد حسام أشرف مهاجم فريق مواليد 2001 للمشاركة مع الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة، بعد إشادة المدير الفنى بإمكانياته.

"حاوى" ناشئى الزمالك يقدم اعتذاراً رسمياً عن واقعة الهروب

قدم يحيى مفتاح، لاعب فريق مواليد 1999 الملقب بالحاوى، اعتذاراً رسمياً إلى غانم سلطان، رئيس قطاعات كرة القدم بالنادى الأبيض، لرحيله عن النادى دون الحصول على موافقة الإدارة على أمل الاحتراف فى أى نادٍ أوروبى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة