إيهاب جلال فى الزمالك.. خسارة وتعادل وفوز وأزمات

الجمعة، 19 يناير 2018 11:53 م
إيهاب جلال فى الزمالك.. خسارة وتعادل وفوز وأزمات إيهاب جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، قيادة الفريق الأبيض منذ 13 يوماً خاض خلالها 3 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز إذ استهل ولايته بالهزيمة من الأهلى بثلاثية نظيفة ثم التعادل مع الإنتاج الحربى سلبياً وحقق الفوز الأول بالأمس أمام الداخلية.

إيهاب جلال

إيهاب جلال

13 يوماً لإيهاب جلال داخل الزمالك يعمل خلالها المدير الفنى على حل العديد من الأزمات وتكوين الفريق الأبيض القادر على إسعاد جمهور ميت عقبة بعد فترة طويلة من تراجع النتائج.

الحرس القديم "بداية الأزمات"

كانت أولى الأزمات التى واجهت إيهاب جلال هو الحرس القديم المتواجد فى الفريق الأبيض متمثلين فى باسم مرسى ومحمد إبراهيم وعلى جبر وأحمد الشناوى وحازم إمام حيث أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب القمة 115 عرض الرباعى باسم مرسى وعلى جبر والشناوى وإمام للبيع قبل أن يتحدث معه إيهاب جلال بإنه فى حاجة فنية لخدماتهم ليستطيع إنهاء الأمر.

كما واجه إيهاب جلال أزمة ابتعاد هؤلاء اللاعبين القدامى بالفريق عن مستواهم لغياب المشاركة لفترة طويلة مثل أيمن حفنى وبالفعل استطاع أن يعيد اللاعب لجزء من مستواه بعد إشراكه فى المباريات الأخيرة وهو نفس الذى نجح فيه مع النيجيرى معروف يوسف.

الجبهتان "أزمات مستمرة"

فيما يواجه إيهاب جلال أزمات مستمرة فى الجبهتين حيث أدى إيقاف حازم إمام عن مباراة المصرى المقبلة لعدم وجود ظهير أيمن ما أدى إلى استعانته بيوسف أوباما فى هذا المركز مجددا لحين ضم ظهير أيمن جديد.

كما لم يقتنع إيهاب جلال بالسورى مؤيد العجان فى الجبهة اليسرى حيث يرى إنه لن يكون الخيار الأول له وأعاد الصاعد أحمد فتوح لحل مشاكل تلك الجبهة فى الجانب الدفاعى.

فقدان الثقة

كما اصطدم إيهاب جلال بفقدان بعض لاعبى الزمالك الأساسيين للثقة فى المرحلة الأخيرة ما تطلب عقد جلسات معهم والحديث حول المرحلة المقبلة بشكل مستمر فى محاولات منه لإعادة بريق نجوم الفريق الأبيض.

الزمالك

الزمالك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة