أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قطع الطريق أمام عودته إلى مانشستر

الجمعة، 19 يناير 2018 02:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قطع الطريق أمام عودته إلى مانشستر رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُغلقت صفحة كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد، بعدما اقترب الدولى التشيلى ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال من الانتقال إلى أولد ترافورد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أغلق الباب أمام التعاقد مع رونالدو، بمنحه التشيلى أليكسيس سانشيز، القميص رقم 7.

رونالدو
رونالدو

وأوضحت الصحيفة المدريدية أنه رغم التقارير العديدة الصادرة فى الآونة الأخيرة عن رغبة كريستيانو، أفضل لاعبي العالم خمس مرات، فى العودة للبريمييرليج من بوابة ناديه السابق مان يونايتد، إلا أن القرار المرتقب من مورينيو، مدربه السابق في "الملكى"، بمنح سانشيز القميص رقم 7 سيغلق الباب نهائياً أمام عودة الهداف البرتغالي لأولد ترافورد.

 

رونالدو خارج دائرة اهتمامات مورينيو
 

وذكرت ماركا أن مورينيو لم يعد يفكر فى ضم كريستيانو، نظراً لوفرة الخيارات الهجومية لديه مع الانضمام المرتقب لسانشيز من أرسنال، فى وجود مارسيال وراشفورد وماتا ولوكاكو ولينجارد.

سانشيز يحصل على قميص رونالدو المفضل
سانشيز يحصل على قميص رونالدو المفضل

وأشارت إلى أن مورينيو لن يضغط لإبرام تعاقدات أخرى فى سوق الانتقالات الحالى، كما أنه لن يفكر فى دعم هجومه خلال الصيف المقبل.

وأضافت أيضاً أن المدرب البرتغالي ليست لديه النية لضم نجم الريال الآخر الويلزى جاريث بيل، نظراً لتكرار إصاباته وغلاء سعره فى سوق الانتقالات.

وكانت تقارير إخبارية كشفت عن رغبة رونالدو، الذى سيكمل الشهر المقبل عامه الـ33 ، فى العودة للبريميير ليج فى ظل استيائه من عدم تحسين راتبه وتراجعه فى قائمة اللاعبين الأفضل أجراً فى العالم.

 

رونالدو طالب ريال مدريد بـ40 مليون يورو سنوياً
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن رونالدو طالب بزيادة راتبه السنوى من 22 مليون يورو إلى 40 مليون يورو، وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 ليتفوق بذلك على المنافس التقليدى ليونيل ميسى نجم برشلونة الذى يحصل على 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رفض بشدة مطالب رونالدو المادية المبالغ فيها على حد وصفه، لاسيما أن هذا سيحدث ثورة كبيرة لتجديد عقود عدد كبير من النجوم، ما سيهدد استقرار النادى حالياً.

وأضافت الصحيفة، أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رونالدو دخلت فى نفق مظلم، وستنتهى برحيل الأسطورة البرتغالى عن "سانتياجو برنابيو".

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد وعد رونالدو أكثر من مرة بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 لكن لم يحدث ذلك ووصف النجم البرتغالى هذا الأمر بـ"الخيانة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة