مقتل ابنة غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول" رمضان المقبل

الخميس، 18 يناير 2018 09:00 م
مقتل ابنة غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول" رمضان المقبل كواليس مسلسل غادة عبد الرازق
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسد النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسلها الرمضانى المقبل "ضد مجهول" دور مهندسة ديكور تسمى "ندى وصفي"، متزوجة ولديها ابنة تدعى "ريم"، إلا أنها تصطدم بزوجها في بداية الأحداث، إثر اعتراضه على اهتمامها بعملها وعودتها منه متأخرة كل ليلة، وحينما يخيرها بينه وبين عملها، تختار الأخير لتفاجأ بإلقائه يمين الطلاق عليها شفويا، وحرمانها من رؤية ابنتها.

محمد كيلانى وغادة عبد الرازق
محمد كيلانى وغادة عبد الرازق

ةعلم "اليوم السابع" تفاصيل والخطوط الرئيسية في دراما العمل والتى تدور حول تعرض غادة أو بطلة العمل ندي وصفي ُ لهجوم وصراعات كثيرة بينها وبين زوجها، وفى الحلقات الأولى من المسلسل  يتم قتل ابنتها،  والمسلسل من المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، كما تواصل غادة التصوير اليوم الخميس فى فيلا السلمانية على طريق مصر اسكندرية الصحراوى وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان فراس سعيد والفنان محمد كيلانى.

كواليس مسلسل غادة عبد الرازق
كواليس مسلسل غادة عبد الرازق

يذكر أن المؤلف أيمن سلامة قد انتهى من كتابة أكثر من نصف أحداث المسلسل، ويعكف حاليا على كتابة الحلقات الأخيرة، حيث انتهى من كتابة الـ20 حلقة الأولى، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من محمد دياب وفراس سعيد ومحمد كيلانى ورانيا منصور ومحمد جمعة وآخرون. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

كواليس ضد مجهول
كواليس ضد مجهول

ويعد مسلسل "أرض جو" آخر أعمال غادة عبد الرازق، الذى عرض رمضان الماضى من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد جمعة وشاركها البطولة أحمد فهمى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عبد الوارث و فريال يوسف وهيثم شاكر. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة