"دكة" الأهلى تنتفض بعد "هوجة" الرحيل للدورى السعودى.. ميدو جابر يستعيد بريقه بهدف أمام طلائع الجيش.. محمد هانى يتألق فى مهمته الجديدة.. باسم يقود الجبهة اليمنى بامتياز .. وصبرى رحيل يثبت جدارته فى غياب معلول

الخميس، 18 يناير 2018 08:00 ص
"دكة" الأهلى تنتفض بعد "هوجة" الرحيل للدورى السعودى.. ميدو جابر يستعيد بريقه بهدف أمام طلائع الجيش.. محمد هانى يتألق فى مهمته الجديدة.. باسم يقود الجبهة اليمنى بامتياز .. وصبرى رحيل يثبت جدارته فى غياب معلول فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال لاعبو الدكة داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إشادة واسعة من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري والجماهير الحمراء بعدما قدموا مستوى مميزا للغاية في مباراة طلائع الجيش أمس"الثلاثاء" بملعب الدفاع الجوي، في الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز، وكانوا على قدر المسئولية التي كلفهم بها البدري ومعاونوه خاصة مع غياب أكثر من عنصر مؤثر عن لقاء النادي العسكري.

وقام البدري باستبعاد بعض العناصر الأساسية من مواجهة الطلائع، وهم علي معلول وأحمد فتحي وسعد سمير وحسام عاشور وأحمد حمودي وباكاماني لأسباب فنية، بجانب صالح جمعة لأسباب تأديبية بسبب خروجه الدائم عن النص وعدم امتثاله لكل العقوبات التي وقعها النادي ضده في الفترات الأخيرة.

الأهلي قام خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بإعارة 4 لاعبين وهم: عماد متعب الذى انتقل لصفوف التعاون السعودي وينتهي عقده مع حلول الصيف القادم، وأحمد الشيخ المنضم لصفوف الاتفاق ومؤمن زكريا صانع الألعاب الدولي الذي ارتدي بصفة رسمية قميص نادي الأهلي السعودي للدفاع عنه حتى نهاية الموسم، كما وافق البدري وبشكل رسمي علي إعارة عمرو بركات صانع الألعاب والذى بات قريبا بشدة من الانضمام لصفوف فريق سموحة هذا الشتاء.

وعقب موافقة البدري علي هذه الإعارات، اضطر المدير الفني إلى الاستعانة ببعض لاعبى الدكة من أجل الاعتماد عليهم في مباريات الدوري هذا الموسم، وكانت البداية مع لقاء طلائع الجيش حين شارك أساسياً كل من ميدو جابر ومحمد هاني وصبري رحيل وباسم علي بعد أن غابوا عن المشاركة في المواجهات الماضية لأسباب فنية.

*ميدو جابر

تلقى ميدو جابر صانع الألعاب، إشادة مديره الفنى حسام البدرى، بعدما قدم اللاعب الشاب مستوى مميزا أمام طلائع الجيش، ونجح فى تسجيل الهدف الأول، كما أنه تصدر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد هدفه الأول، وسبق وأن رفض البدري أكثر من مرة رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر، مؤكدا ثقته الكبيرة فى قدراته الفنية والبدنية وأنه سيكون له دور بارز مع النادى فى المرحلة المقبلة.

*محمد هاني

مع استبعاد سعد سمير، اعتمد البدري علي محمد هاني للعب بجوار أيمن أشرف، وبالفعل كان اللاعب على قدر المسئولية وقدم مردود طيبا طوال 90 دقيقة ليثبت أنه لا غني عنه داخل الأهلي.

*صبري رحيل

فاجأ حسام البدري الجميع وقام بإشراك صبري رحيل بدلا من علي معلول الذى تم استبعاده من قائمة الـ18 قبل المباراة بساعة واحدة، ورغم أن رحيل لم يشارك منذ فترة إلا انه ظهر بمستوى مميز للغاية نال عليه إشادة الجهاز الفني.

*باسم على

قدم باسم علي مستوى طيبا في لقاء طلائع الجيش، وساهم بشكل واضح في فوز فريقه خاصة في الهدف الأول حين قام بتمرير عرضية متقنة سجل منها ميدو جابر الهدف الأول للمارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

تكلفه المعيشه فى السعوديه 2018

البنزين سعره تضاعف ف السعوديه وده.لح ينعكس على الاسعار والايجارات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة