النواب للرئيس بعد خطابه بـ"حكاية وطن": شكرا وسنظل داعمين لك.. جون طلعت: صارح الشعب بالحقائق.. أيمن أبو العلا: أثبت للعالم أننا على الطريق الصحيح.. ومحمد بدوى دسوقى: إنجازاته جلية وملموسة لكل فئات المجتمع

الخميس، 18 يناير 2018 04:00 م
النواب للرئيس بعد خطابه بـ"حكاية وطن": شكرا وسنظل داعمين لك.. جون طلعت: صارح الشعب بالحقائق.. أيمن أبو العلا: أثبت للعالم أننا على الطريق الصحيح.. ومحمد بدوى دسوقى: إنجازاته جلية وملموسة لكل فئات المجتمع الرئيس السيسى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب، بالكلمة التى ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مؤتمر حكاية وطن، والتى عرض فيها كشف حساب خلال فترة توليه الرئاسة فى 4 سنوات، مؤكدين أن الرئيس كان صريحًا أمام الشعب المصرى فيما قدمه وعرضه من إنجازات أمام الجميع، وأنه أثبت للعالم أن مصر على طريق المستقبل نحو بناء دولة لديها القدرة على مواجهة التحديات التى تواجهها.

السيسى حكاية وطن (3)

جون طلعت: الرئيس السيسي كان حريصًا على توضيح كل الأمور

من جانبه، قال جون طلعت، عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي كان صريحًا أمام الشعب المصرى فى عرض كشف حسابه وإنجازاته، وكلمته التى تحدث بها فى مؤتمر حكاية وطن، من عرض للإنجازات التى تمت على أرض الواقع فى مختلف المحافظات.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسي كان حريصًا أيضًا على توضيح كل النقاط فى ما قام به خلال فترة حكم 4 سنوات، وهذا يؤكد أننا أمام رئيس شجاع وصريح مع أبناء شعبه، لافتًا إلى أن الرئيس أوضح كل ذلك فى أرقام أمام الشعب كله.

السيسى حكاية وطن (1)

وثمن طلعت فى تصريحاته ما أكده الرئيس فى استكمال المشروعات القومية والنهوض بالصحة والتعليم وباقى المجالات فى البلاد، لافتًا إلى أننا نوجه التحية والدعم للرئيس عبد الفتاح السيسى على ما يقدمه من أجل الحفاظ وتنمية والنهوض بالدولة المصرية، بالإضافة إلى صراحته فيما يتخذه من قرارات من أجل الحفاظ على الدولة المصرية.

وأضاف: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يكون حريصًا على التأكيد بدور المرأة المصرية، والشباب المصرى وتفعيل دوره فى المشاركة الفعالة بل وتجهيزهم للأدوار القيادية فى الدولة المصرية.

 

حاتم باشات: خطاب الرئيس فى مؤتمر "حكاية وطن" هو الأقوى على الإطلاق

واعتبر اللواء حاتم باشات، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مؤتمر "حكاية وطن" هو الأقوى على الإطلاق ويمثل رسالة دولية عالمية بشكل جاد على أننا أمام رئيس يحترم شعب، ويكن له أعمق الاحترام و الجميل .

السيسى حكاية وطن (2)

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن أبرز ما جاء بخطاب الرئيس هو أن يوجه رسالة لشعبه بأنه تحمل الكثير على نفسه وكان مؤازر وداعم لخطوات الرئيس .

وأوضح "باشات" أن هذه الرسالة هى الأكبر والأشمل فهو لم يستهدف من المؤتمر استعراض انجازات التى لم تحقق من قبل على يد أى رئيس بقدر أن يرسل رسالة للشعب والعالم بأن الوطن صاحب فضل وقادر على مواجهة الصعاب رغم التحديات وصعوبة الظروف والتوقيت التى كان يمر به البلاد، مؤكدًا أن الرئيس كان متصالحًا مع نفسه أمام الشعب وحديثه اليوم يؤكد أن لديه شجاعة أدبية ورئاسية.

 

أيمن أبو العلا: الرئيس أوضح بالأرقام كم الإنجازات التى تم تحقيقها

فيما أشاد الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مؤتمر حكاية وطن، والتى أكد فيها مصارحته للشعب المصرى عن كل ما تحمله من أجل عودة الدولة المصرية، موجهًا شكره وتقديره للشعب المصرى العظيم، لافتًا إلى أن الرئيس أوضح بالأرقام كم الإنجازات التى تم تحقيقها على مدار السنوات الماضية ناسبًا هذا النجاح إلى المصريين.

السيسى حكاية وطن (4)

وقال أبو العلا لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس أوضح أن ما تم من إنجازات لم يتحقق بفرد ولكنه بشعب مصر، وأننا لدينا القدرة على رسم ملامح المستقبل بكل قوة، لأننا نمتلك قرارانا وسيادتنا، مضيفًا أنه أثبت للعالم أن مصر على طريق المستقبل نحو بناء دولة لديها القدرة على مواجهة التحديات التى تواجهها بعزيمة وصبر شعبها.

وأضاف أبو العلا الرئيس أشاد بقوة الشعب المصرى وقدرته على رفض الخضوع لغير إرداته الحرة، لافتًا إلى أنه رغم محاولات هدم الدولة المصرية من جانب الجماعات الإرهابية إلا أنها فشلت لقوة وصمود القوات المسلحة والشرطة ومن خلفهم الشعب.

وأردف أبو العلا أن الرئيس السيسي قدم مصر بصورة جديدة للعالم، خاصة بعد عودتها للريادة إقليميا ودوليا من خلال الانفتاح على العالم ، مشيرًا إلى أن الرئيس خاطب الشباب اليوم، مؤكدًا على ثقته الكبيرة فى الشباب المصرى.

 

محمد بدوى دسوقى: إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي جلية وملموسة لكل فئات المجتمع

ومن ناحيته، أكد النائب محمد بدوى دسوقى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي جلية وملموسة لكل فئات المجتمع ولا يمكن لأحد أن يغض بصره عن تلك الإنجازات والطفرات التى حدثت فى مختلف المجالات.

السيسى حكاية وطن (5)

وأضاف بدوى، أن ما يميز إنجازات الرئيس السيسي أنها تمس المواطن البسيط بشكل مباشر، حيث شهدت مصر نهضة فى مجال الزراعة بعهد السيسي، إذ تم الاهتمام بزراعة المحاصيل الاستراتيجية كالقمح التى كانت تمس المواطن بشكل مباشر وساهمت فى القضاء على أزمة رغيف الخبز والقضاء على طوابير العيش التى كنا نشهدها فى السنوات الماضية، بالإضافة إلى الطفرة التى شهدتها مصر بمجال الإسكان والتى حمت العديد من الأسر من التشرد والمساكن العشوائية ووفرت للشباب سكن مناسب يليق بهم بعيدا عن العشوائيات.

وتابع بدوى، أن من أهم الإنجازات غير المسبوقة فى عهد الرئيس السيسي هى تطوير شبكة الطرق والكبارى، حيث أن ما تم إنجازه من مشروعات فى الطرق بثلاث سنوات يعادل 30 % منذ أن عرفت مصر الطرق الأسفلتية، مشيرًا إلى أن تطوير الطرق يساهم بشكل كبير فى التنمية وزيادة الاستثمارات، بجانب أنها سهلت على المواطنين التنقل من محافظة إلى أخرى فى وقت أقل بجانب أنها سهلت عملية التجارة الداخلية بين المحافظات ونقل السلع .

السيسى حكاية وطن (6)

ويُذكر أن مؤتمر حكاية وطن ينطلق مساء اليوم، ويستمر لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر فى عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال الـ4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة "اسأل الرئيس".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة