الكهرباء عن فصل النور بمسجد بنها: غيرنا العداد وعليه فواتير لم تسدد

الخميس، 18 يناير 2018 05:00 م
الكهرباء عن فصل النور بمسجد بنها: غيرنا العداد وعليه فواتير لم تسدد كهرباء - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، فى ردها على الشكوى التى تم نشرها عبر موقع اليوم السابع تحت عنوان: "فصل الكهرباء عن مسجد ببنها لعدم سداد الفاتورة.. ووكيل الوزارة: ما عنديش فكرة"، والتى يتضرر فيها أهالى قرية الرملة التابعة لمحافظة القليوبية من فصل الكهرباء عن مسجد الفتح وقاموا بأداء صلاة المغرب والعشاء على أضواء الكشافات والشموع.

وقالت الوزارة فى ردها: " أن المسجد صدرت له عدد من الفواتير ولم يتم السداد، وتم تغيير عداد المسجد الميكانيكى بعداد مسبق الدفع وتم تقسيط المديونية على 36 شهرا يتم خصمها عند شحن الكارت، وذلك حرصا على تحصيل مستحقات الشركة، مؤكدة أنه لم يتم فصل التيار أبدا.

وكانت سادت حالة من الغضب بين المصلين بمسجد الفتح بقرية الرملة التابعة لمحافظة القليوبية بسبب فصل الكهرباء عن المسجد لعدم سداد الفاتورة، حيث قاموا بأداء صلاة المغرب والعشاء على أضواء الكشافات والشموع".

وبسؤال المهندس مصطفى وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية عن كيفية فصل الكهرباء عن المسجد وأداء المصلين الصلاة فى الظلام أجاب: "ماعنديش فكرة عن الموضوع ده الصبح هسأل وأشوف السبب إيه؟".

من جانبه قال النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها أن مباحث الكهرباء قامت بنزع العداد لوصول الفاتورة إلى مبلغ 8000 جنيه، مشيرا إلا أنه سوف يتم استبدال العداد الحالى بعداد كودى للتحكم فى الكهرباء عن طريق كارت الشحن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة