الزمالك يفوز فى مباراة "المرة الأولى".. الأبيض يهزم الداخلية بثنائية ويصعد للمركز الثالث فى أول فوز بـ2018.... كاسونجو يفتتح أهداف العام.. عماد فتحى يسجل فى المشاركة الأولى.. وإيهاب جلال: لا أستمع للفاشلين

الخميس، 18 يناير 2018 09:36 م
الزمالك يفوز فى مباراة "المرة الأولى".. الأبيض يهزم الداخلية بثنائية ويصعد للمركز الثالث فى أول فوز بـ2018.... كاسونجو يفتتح أهداف العام.. عماد فتحى يسجل فى المشاركة الأولى.. وإيهاب جلال: لا أستمع للفاشلين الزمالك
كتب عمرو جاب الله - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الزمالك فى الفوز على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى تجمعهما على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدورى، ليسجل أول فوز تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة إيهاب جلال وأول فوز فى عام 2018.

 

أحرز هدفى الزمالك، كابونجو كاسونجو وعماد فتحى فى الدقيقة 38، 61 على الترتيب، فيما سجل هدف الداخلية ناصر منسى فى الدقيقة 77، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 32 ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 22 محتلاً المركز 11 ويستعرض "اليوم السابع" العديد من المشاهد من فوز الزمالك.

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

كاسونجو يفتتح أهداف العام الجارى

نجح الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، فى تسجيل أول أهداف الفريق الأبيض فى العام الجارى 2018، بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه أمام الداخلية، وخاض الزمالك 4 مباريات فى 2018 أمام طلائع الجيش والأهلى والإنتاج الحربى ولم ينجح الفريق الأبيض فى تسجيل هدفا فى الثلاث مباريات حيث خسر من الطلائع بهدف نظيف وتعادل سلبيا مع الإنتاج وخسر من الأهلى بثلاثية نظيفة.

 

 

عماد فتحى يسجل فى المشاركة الأولى

 

كما سجل عماد فتحى لاعب الزمالك الجديد، الهدف الثانى لفريقه أمام الداخلية، ويعد ذلك الهدف الأول له مع الفريق الأبيض بعد استقدامه من المقاصة وذلك فى المشاركة الأولى بقميص الفريق الأبيض.

الأخطاء الدفاعية "عرض مستمر" فى الزمالك

 
 
 
فيما يعد هدف ناصر منسى مهاجم الداخلية فى الزمالك بمثابة تأكيد لمسلسل أخطاء مدافعى الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة حيث تسبب محمود حمدى الونش فى إهداء هدف تقليص الفارق للداخلية وكاد أن يعرض فريقه للخطر.
 

الإصابات تضرب أصحاب الأهداف فى الزمالك

 
فيما أكد الجهاز الطبى للزمالك برئاسة الدكتور هشام مصطفى، أن الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق يعانى من شد فى العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الداخلية، ما أدى إلى استبداله فى الشوط الثانى، على أن يخضع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوقوف على حجم الإصابة، استعدادا لمواجهة المصرى المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة العشرين بالدورى.
 
كاسونجو

كاسونجو

كما أكد الجهاز الطبى للزمالك أن عماد فتحى لاعب الفريق الجديد يعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية وتم استبداله حتى لا يتعرض للإصابة، وسيكون جاهزا للمباريات المقبلة.

إيهاب جلال بعد الفوز: لا أستمع لهجوم الفاشلين

فيما أكد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، إنه لا يستمع للهجوم الذى حدث لكونه تولى تدريب الفريق الأبيض وهو ليس من أبناء النادى، قائلاً:"لا تهمني بعض الآراء وألتمس لهم العذر ولا يهمني كل من هاجموه حيث إنهم جاءوا لتدريب الزمالك وفشلوا من قبل".

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أما عن عدم ضمه للغانى نانا بوكو مهاجم الزمالك الجديد على درب عماد فتحى الذى شارك اليوم وسجل هدفا فى الداخلية قال جلال:"نانا بوكو لم يكن جاهزا وفضلت عدم مشاركته ليكون جاهزاً من أجل الظهور بشكل جيد أمام الجماهير".

تابع إيهاب جلال تصريحاته الصحفية أن باسم مرسي يحتاج للثقة ولاعب مهم في حساباته، مضيفا أن كاسونجو ظهر بشكل جيد أما عن عدم توفيق محمد إبراهيم قال إنه وارد لكنه أدى ما عليه قائلاً:"أيمن حفنى جسمه ضئيل لكنه لاعب راجل بخلاف مستواه الفنى الرائع".

علق إيهاب جلال على استبعاده لمحمد أشرف روقة من حساباته قائلا:"وجهة نظر فنية لكنه لاعب كبير وعدم مشاركته أمر طبيعى سيحصل على فرصته بالتأكيد مثل مؤيد العجان فلا فرق بينه وبين أحمد فتوح.. ونواجه مشكلة فى الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد مجدى وعدم وجود بديل لحازم إمام".

أما عن الأنباء التى تردد بوجود عدم تفاهم بين أحمد الشناوى حارس الزمالك ومصطفى كمال مدرب الحراس قال:"لا توجد مشكلة بين مصطفى كمال وأحمد الشناوي بالعكس الشناوي تعلم أشياء جديدة في الأسبوعين الماضيين، وعلاقته بمصطفى كمال أقوى من علاقتي به شخصيا".

اختتم إيهاب جلال تصريحاته بالتأكيد إنه لم يرى فيديو لاعبي الأهلى المسئ على حد وصف جمهور الزمالك قائلا:"أطلب ألا يخطرني أحد بشئ وعموما من حق أي فرد أن يتحدث طالما ينتصر".

الزمالك والداخلية (1)
 

 

الزمالك والداخلية (2)

 

الزمالك والداخلية (3)
 

 

الزمالك والداخلية (4)
 

 

الزمالك والداخلية (5)
 

 

الزمالك والداخلية (6)
 

 

الزمالك والداخلية (7)
 

 

الزمالك والداخلية (8)
 

 

الزمالك والداخلية (9)
 

 

الزمالك والداخلية (10)
 

 

الزمالك والداخلية (11)
 

 

الزمالك والداخلية (12)
 

 

الزمالك والداخلية (13)
 

 

الزمالك والداخلية (14)
 

 

الزمالك والداخلية (15)

 

الزمالك والداخلية (16)
 

 

الزمالك والداخلية (17)
 

 

الزمالك والداخلية (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة