اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 فوز على الداخلية بثنائية

الخميس، 18 يناير 2018 09:58 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 فوز على الداخلية بثنائية الزمالك والداخلية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 18 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى.

الزمالك يحقق الفوز الأول تحت قيادة إيهاب جلال بثنائية فى الداخلية

نجح نادى الزمالك فى الفوز على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى تجمعهما على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدورى، ليسجل أول فوز تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة إيهاب جلال.

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

أحرز هدفى نادى الزمالك، كابونجو كاسنجو وعماد فتحى فى الدقيقة 38، 61 على الترتيب، فيما سجل هدف الداخلية ناصر منسى فى الدقيقة 77.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادى الزمالك إلى النقطة 32 ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 22 محتلاً المركز 11.

الزمالك يطلب ضم باهر المحمدى فى صفقة تبادلية مع الإسماعيلى

عاد باهر المحمدى، الظهير الأيمن للإسماعيلى، إلى الحسابات الفنية داخل نادى الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، لتدعيم الجبهة اليمنى بعد فشل ضم الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى.

يذكر أن نادى الزمالك وضع ضمن قائمة الترشيحات لتدعيم الجبهة اليمنى كلا من رجب بكار لاعب سموحة وعلى فوزى لاعب إنبى، قبل أن يعرض أحد الوكلاء عودة باهر المحمدى على مسئولى الزمالك، والذى سبق له الانضمام للفريق الأبيض من قبل معاراً من الإسماعيلى قبل أن يعود لصفوف الدراويش بعد نهاية الإعارة.

باهر المحمدى

باهر المحمدى

إسماعيل يوسف يتفق مع بكار فى جلسة على مخاطبة سموحة لضمه خلال ساعات

عقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة، جلسة خلال الساعات الماضية مع رجب بكار الظهير الأيمن لسموحة، ليتفق معه على مخاطبة ناديه خلال الساعات المقبلة للحصول على خدماته فى شهر يناير الجارى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المنتظر أن يفاوض نادى الزمالك نظيره سموحة بشكل رسمى من أجل الحصول على خدمات رجب بكار، بعد تعثر ضم الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى.

مكالمة أحمد حجازى إلى على جبر لتسهيل انضمامه لـ"ويست بروميتش"

أجرى الدولى المصرى أحمد حجازى المحترف ضمن صفوف ويست بروميتش الإنجليزى، مكالمة هاتفية مع على جبر مدافع نادى الزمالك، للحديث معه عن انتقاله إلى صفوف ويست بروميتش خلال فترة الانتقالات الجارية.

شهدت المكالمة الهاتفية بعض النصائح من حجازى لمدافع نادى الزمالك من بينها التعامل مع الوكيل الأجنبى المفوض من جانب ويست بروميتش لإتمام الصفقة دون تدخل وسطاء آخرين كما تمنى حجازى فى مكالمته مع مدافع الزمالك أن تتم المفاوضات بشكل سريع ويلتحق بصفوف ويست بروميتش.

أحمد حجازى

أحمد حجازى

الزمالك يخوض "ودية" قبل موقعة المصرى

استقر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، على خوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الداخلية، ليكونوا جاهزين لموقعة المصرى المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى الأسبوع العشرين بالدورى الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة