اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ليفاندوفسكي لقيادة هجوم البافارى

الخميس، 18 يناير 2018 07:06 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ليفاندوفسكي لقيادة هجوم البافارى روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فيردر بريمن يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني الذى يتصدره برصيد 44 نقطة.

 

بايرن ميونخ يستعيد خدمات ليفاندوفسكي
 

كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن أن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي سوف يعود لقيادة هجوم بايرن ميونخ فى لقاء الأحد المقبل أمام فيردر بريمن، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ سوف يتسلح بخدمات مهاجمه الخطير بعد تعافيه من إصابة أوتار الركبة، والتى تسببت فى غيابه عن الفريق فى مواجهة باير ليفركوزن فى افتتاح مباريات الفريق بالدوري الثانى.

ويتصدر ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم برصيد 15 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن صاحب المركز الثانى بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.    

 

حارس بايرن ميونخ يتدرب بقوة دون حذاء طبى
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، خضع لجلسة تدريبات شاقة دون حذاء طبى، وركض بشكل طبيعى، مما يوضح تحسن حالته الصحية بعد 4 أشهر فقط من خضوعه للجراحة.

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ فى التدريبات
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ فى التدريبات

 

صحف ألمانيا تحتفل بتحسن حالة حارس بايرن ميونخ
 

احتفلت الصحافة الألمانية، اليوم الأربعاء، بالتطورات الإيجابية لإصابة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، وتدريبه دون الحذاء الطبى، واقترابه من العودة إلى الملاعب.

حارس مرمى بايرن ميونخ
حارس مرمى بايرن ميونخ

 

وكان نوير قد تعرض لشرخ فى مشط القدم اليسرى، خلال مارس الماضى، ثم تعرض لكسر فى مشط القدم خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2، فى أبريل الماضى قبل أن تتجدد إصابته، مطلع هذا الموسم.

 ريبيرى يعد بالاحتفاظ بمستواه فى بايرن ميونخ لعامين مقبلين

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحيفة ألمانية أن الفرنسى فرانك ريبيرى، نجم بايرن ميونخ، قال: "أنا قادر على اللعب فى أعلى مستوى له لمدة عامين آخرين".

ريبيرى خلال التدريبات
ريبيرى خلال التدريبات

 

نجم بايرن ميونخ: ريال مدريد يمكنه الإطاحة بباريس سان جيرمان
 

أكد الكولومبى جيمس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألمانى، أن نادى ريال مدريد الإسبانى سيطيح بنادى باريس سان جيرمان من بطولة دورى الأبطال، خلال مواجهتهما فى دور الـ16 للبطولة.

وتحدث رودريجيز عن الانتقادات التى طالته خلال فترته فى ريال مدريد، وقال فى تصريحات لبرنامج "ال شرينجويتو" الإسبانى: "لقد حاولت أن أكون جيدًا فى ريال مدريد، إلا أن بعض الأشخاص انتقدونى، ولم يكونوا منصفين فى ذلك، كان خروجى من الريال حزينًا وصعبًا بالنسبة لى، لأن اللعب هناك كان حلمى، ولكن هذه كرة القدم".

وحول تدهور نتائج ريال مدريد فى الفترة الأخيرة قال: "يمر الفريق بمرحلة سيئة، لكنه قادر على تغيير الأمور"، وعما إذا كان تعرض للظلم تحت قيادة زيدان، أجاب: "لا أستطيع القول إنه كان غير عادل معى، كل مدربا لديه لاعبون مفضلون، وهذا أمر يجب أن يحترم، زيدان لا يزال لاعبى المفضل".

جدير بالذكر أن رودريجيز يلعب مع بايرن ميونخ معارا من ريال مدريد لمدة موسمين، ويعيش اللاعب فترة جيدة تحت قيادة المدرب الألمانى يوب هاينكس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة