إحالة أوراق عامل فى الشرقية قتل والده بـ"بلطة" بسبب 50 جنيها

الخميس، 18 يناير 2018 09:36 ص
إحالة أوراق عامل فى الشرقية قتل والده بـ"بلطة" بسبب 50 جنيها هيئة محكمة جنايات الزقازيق
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، إحالة أوراق عامل من قرية شلشلمون بمركز منيا القمح، قتل والده بسلاح أبيض "بلطة"، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لأخذ الرأى الشرعى، وحددت المحكمة جلسة 14 فبراير المقبل للنطق بالحكم، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود الكحكى، وعضوية المستشارين طارق النفراوى ومحمد سراج، وأمانة سر محمد فاروق.

تعود أحداث القضية 31693 لسنة 2016 جنايات منيا القمح، إلى 7 يونيو من العام الماضى، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد باستقبال المستشفى المركزى جثة "العربى. إ. ش"، ونجليه "حسين" أمين شرطة بالنقل والمواصلات، و"محمد" كهربائى، مصابين بجروح قطعية فى أماكن متفرقة من الجسد، وأن الجانى شقيقهما "أحمد"، 48 سنة، عامل ومقيم بقرية شلشلمون بالمركز.

وكشفت التحقيقات، عن أن مشاجرة اندلعت بين المتهم ووالده، بسبب خلاف على جمع 150 جنيها قيمة فاتورة مياه الشرب بالمنزل الذى يعيشون فيه جميعا، إذ طالب الأب كل واحد من أبنائه الثلاثة بدفع 50 جنيها، وهو ما اعترض عليه المتهم واعتدى بسببه على والده وشقيقيه بسلاح أبيض "بلطة"، بمساعدة نجله، ما أسفر عن وفاة والده وإصابة شقيقيه.

تم نقل المصابين لمستشفى الأحرار العام بمدينة الزقازيق، لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة، والتحفظ على الجثة فى ثلاجة الموتى بالمستشفى، لحين عرضها على الطب الشرعى، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، قتحرّر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أحالت المتهم محبوسا لمحكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت اليوم قرارها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة