أنانية نيمار تفسد ليلة باريس سان جيرمان التاريخية

الخميس، 18 يناير 2018 11:07 ص
أنانية نيمار تفسد ليلة باريس سان جيرمان التاريخية نيمار وكافانى ثنائى باريس سان جيرمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لممارسة أفعاله المثيرة للجدل، على الرغم من المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع فريق باريس سان جيرمان، سواء على الصعيد الفنى أو التهديفى خلال المباريات التى شارك بها مع فريق العاصمة الفرنسية بمختلف البطولات.

وأفسد نيمار فرحة جماهير باريس سان جيرمان بالفوز التاريخى الذى حققه الفريق على ديجون بثمانية أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

ورفض نيمار منح إدينسون كافانى فرصة تنفيذ ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء فى الدقيقة 73 حتى يتمكن من تسجيل ثانى أهدافه فى المباراة، والحصول على لقب الهداف التاريخى لنادى باريس سان جيرمان، متفوقاً على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذى يتساوى معه حالياً برصيد 156 هدفاً، ما دفع الجماهير لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه اللاعب البرازيلى.

وتجاهل نيمار صافرات استهجان جماهير باريس سان جيرمان وتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء ليتمكن من تسجيل الهدف الثامن والرابع له على الصعيد الشخصى ليحصد لقب "سوبر هاتريك".

هذه ليست المرة الأولى التى يتنازع فيها نيمار مع كافانى على تنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء، بعدما سبق ونشب خلاف حاد بين الثنائى فى أغسطس الماضى للسبب ذاته.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 56 فى صدارة الدورى الفرنسى متفوقاً بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه وهو ليون صاحب المركز الثانى، فيما يتصدر كافانى قائمة هدافى المسابقة برصيد 20 هدفاً متفوقاً بفارق خمس أهداف على نيمار.

ويعد الفوز 8-0 على ديجون هو أكبر فوز لنادى باريس سان جيرمان على أرضه في كل البطولات، فى سجل نيمار 15 هدف فى 15 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم أكثر مما سجل في 30 مباراة في الدوري الإسباني في الموسم  الماضي مع برشلونة حيث سجل 13 هدفاً، كما يعد نيمار هو أول لاعب يشترك بـ6 أهداف في مباراة واحدة في الدوري الفرنسي منذ البدء بجمع بيانات البطولة في موسم 2006 – 2007، كما يعد أول لاعب يسجل 10 أهداف وأكثر ويصنع مثلها فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة