أخبار ميسى اليوم عن عقدة نجم برشلونة أمام لوبيز فى ركلات الجزاء

الخميس، 18 يناير 2018 03:28 م
أخبار ميسى اليوم عن عقدة نجم برشلونة أمام لوبيز فى ركلات الجزاء ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل الأرجنتينى ليونيل ميسى ، نجم نادى برشلونة الإسبانى، فى تسجيل ركلة جزاء أمام دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأربعاء ، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من كأس الملك وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

لوبيز حارس مرمى أسبانيول
لوبيز حارس مرمى أسبانيول بعد تصديه لركلة الجزاء من ميسى 

لوبيز الأكثر تصدياً لركلات الجزاء من ميسى

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن دييجو لوبيز يعد أكثر الحراس فى العالم تصدياً لركلات الجزاء من قبل الأسطورة الأرجنتينى ميسى حيث تصدى حارس مرمى ريال مدريد السابق إلى ركلتين جزاء فى تاريخ مواجهات لـ "البرغوث".

وأشارت الصحيفة إلى أن لوبيز تصدى لركلة جزاء من ميسى خلال تواجده ضمن صفوف فريق فياريال عام 2008 فى مباراة بكأس الملك، ثم يأتى بعد 10 سنوات ليتصدى لركلة الجزاء الثانية أمام الأسطورة الأفضل فى العالم وهو حارس لفريق إسبانيول.

وكان ليونيل ميسى قد أحرز 9 من 10 ركلات جزاء فى الموسم الماضى 2016/2017 لكن فى موسم 2018 سجل 3 من أصل 6 ركلات جزاء حصل عليها حتى الأن أمام كلا من دييجو لوبيز (إسبانيول)، باتشيكو ( ألافيس)، روبين (ديبورتيفو لاكرونيا).

ميسى
ميسى

ميسى الهداف التاريخى لديربى كتالونيا أمام إسبانيول
 

ويتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر تهديفاً فى شباك إسبانيول بكافة المسابقات بالرغم من الخسارة امام الأخير أمس، الأربعاء، بهدف نظيف فى ذهاب ربع نهائى كأس الملك.

وشارك ليونيل ميسى فى 28 مباراة أمام إسبانيول بجميع المسابقات، أحرز خلالها 20 هدفاً يحتفظ بها بلقب الهداف التاريخى للديربى الكتالونى، من بينها 3 أهداف فقط بملعب إسبانيول، هدفان بركلتى جزاء، إضافة إلى 9 أسيست .

ويعد فريق إسبانيول من الأندية التى لم تستقبل غزارة تهديفية على ملعبها من الأسطورة ليونيل ميسى على عكس ريال مدريد الذى سجل داخل شباكه 15 هدفاً بالبرنابيو من أصل 25 هدفاً فى شباك الفريق الملكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة