أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض الجماهير مطالب رونالدو المادية

الخميس، 18 يناير 2018 02:19 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض الجماهير مطالب رونالدو المادية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عدد كبير من جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى مطالب البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكى، بزيادة راتبه السنوى فى خطوة تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 .

رونالدو
رونالدو

جماهير ريال مدريد ترفض مطالب رونالدو المادية
 

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استفتاءً على موقعها عبر الإنترنت، تطلب فيه آراء جماهير وعشاق ريال مدريد حول ملف تجديد عقد البرتغالى كريستيانو رونالدو وزيادة راتبه السنوى والمساواة بالأرجنتينى ليونيل ميسى.

وأسفر الإستفتاء عن رفض 69% من جماهير ريال مدريد فكرة زيادة راتب رونالدو، فيما وافق 31% من عشاق المرينجى على رفع راتبه والمساواة بالأرجنتينى ميسى، وهو ما يؤكد تضامن جماهير ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكى فى قراره برفض تجديد عقد رونالدو وزيادة راتبه السنوى خلال التوقيت الحالى.

وطالب كريستيانو رونالدو تجديد عقده ومساواته براتب ميسى الذى يحصل على 35 مليون يورو، فيما يتقاضى النجم البرتغالى 22 مليون يورو.

هازارد ونيمار وليفا ثلاثى المستقبل فى ريال مدريد
هازارد ونيمار وليفا ثلاثى المستقبل فى ريال مدريد

ريال مدريد يستعد لضم نيمار وهازارد وليفاندوفيسكى
 

واستقر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، على ضم 3 صفقات سوبر لتدعيم هجوم الملكى خلال الفترة المقبلة. 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رئيس ريال مدريد قرر تجهيز ثروة مالية كبيرة للتعاقد مع الثلاثى إيدين هازارد لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان والبولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز هجوم الريال الذى يمر بأسوء حالاته بالموسم الحالى فى وجود رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرى أن هازارد ونيمار وليفا قادرون على استعادة هيبة العملاق الإسبانى الهجومية من جديد، واتفق معه الفرنسى زين الدين زيدان فى ذلك الأمر.

وأضافت الصحيفة أن بيريز سينتظر لميركاتو الصيف من أجل حسم هذه الصفقة التى ستُحدث ضجة كبيرة أوروبا، لكن فى الوقت نفسه لن يكون بالسهل حسمها فى ظل أهمية الثلاثى لأنديتهم حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة