"آية محمد".. تعانى من قصور فى الشريان التاجى وتطلب العلاج على نفقة الدولة

الخميس، 18 يناير 2018 01:19 ص
"آية محمد".. تعانى من قصور فى الشريان التاجى وتطلب العلاج على نفقة الدولة المواطنة أية عادل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت القارئة آية محمد، والمقيمة فى كفر العلو بحلوان، توفير أسطوانة أكسجين لها، حيث يبلغ سعرها 20 ألف جنيه مصرى، وكانت قد أجرت عملية قسطرة فى القلب، وتعانى من قصور فى الشريان التاجى، وورم بالقدم، ولا تستطيع تحمل التكاليف العلاج أو ثمنها. 

 

وقالت القارئة آية محمد، والتى تبلغ من العمر 53 عاماً، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن:"احتاج إلى أنبوبة أكسجين وذلك لعدم وصوله إلى المخ وفقا لتعليمات الأطباء ولا استطيع تحمل تكلفتها، وأعانى من قصور فى الشريانى التاجى، واتحمل مبالغ مالية كبيرة شهريا لصرفها على العلاج ،  وليس معى تلك الأموال".

 

وأضافت أيه محمد، قائلة: "أننى مصابه بتورم فى القدم، وكنت قد أجريت عملية قسطرة وتسليك فى شريان فى القلب ، وليس معى ثمن العلاج أو شراء أنبوبة أكسجين، فأرجو من المسئولين فى وزارة الصحة أو رجال الخير توفيرها".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

للتواصل عبر الهاتف مع الحالة :   01286208587

 
تقرير طبى
تقرير طبى

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة