اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الخميس 18/1/2018

الخميس، 18 يناير 2018 10:13 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الخميس 18/1/2018 الاسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاسماعيلى اليوم الخميس 18/1/2018، العديد من الأخبار المهمة التى جاءت فى مقدمتها أن نادى الزمالك يطلب ضم باهر المحمدى فى صفقة تبادلية مع الإسماعيلى.

الزمالك يطلب ضم باهر المحمدى فى صفقة تبادلية مع الإسماعيلى

عاد باهر المحمدى، الظهير الأيمن للإسماعيلى، إلى الحسابات الفنية داخل الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، لتدعيم الجبهة اليمنى بعد فشل ضم الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى.

يذكر أن الزمالك وضع ضمن قائمة الترشيحات لتدعيم الجبهة اليمنى كلا من رجب بكار لاعب سموحة وعلى فوزى لاعب إنبى، قبل أن يعرض أحد الوكلاء عودة باهر المحمدى على مسئولى الزمالك، والذى سبق له الانضمام للفريق الأبيض من قبل معاراً من الإسماعيلى قبل أن يعود لصفوف الدراويش بعد نهاية الإعارة.


باهر المحمدى

الإسماعيلى يتعادل مع القناة 1/1 استعدادا للأسيوطى

 

تعادل الإسماعيلي مع نظيره القناة بهدف لكل منهما خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر اليوم، استعداداً لمواجهة الأسيوطى يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى.

تقدم القناة بهدف من ركلة جزاء سجله إسلام نبيل قبل أن يتعادل موسى كمارا بتسديدة.


الاسماعيلى 

الفيفا تلزم الإسماعيلى بسداد 84 ألف دولار لصالح مادياما الغانى

ألزمت المحكمة الرياضية الدولية مسئولى الإسماعيلى بسرعة سداد مبلغ 48 ألف دولار لصالح نادى مادياما الغانى نظير انتقال ثيوفيلوس أنوبا للدراويش خلال الانتقالات الشتوية يناير 2015 .

وفى حالة عدم تسديد الإسماعيلى للمبلغ يخصم 6 نقاط كاملة من رصيده فى نهاية الموسم أسوة بما وعد به مسئولو المحكمة مجلس إدارة الزمالك فى الموسم الماضى بسبب مستحقات الغانى جونيور أجوجو أيضا .

الاسماعيلى

يجرى مساء اليوم بهاء مجدى الظهير الأيسر للإسماعيلى أشعة على العضلة الضامة للاطمئنان على مدى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة المقاولون بالامس وتحديد فترة العلاج .

 

وكان اللاعب قد تعرض لكدمة قوية خلال مباراة فريقه بالامس ، مما استوجب خروجه من اللقاء .

بهاء مجدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة