إيهاب جلال: لست مهتم بأراء من هاجمونى بسبب فشلهم تدريب الزمالك قبلى

الخميس، 18 يناير 2018 09:12 م
إيهاب جلال: لست مهتم بأراء من هاجمونى بسبب فشلهم تدريب الزمالك قبلى إيهاب جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، إنه لا يستمع للهجوم الذى حدث لكونه تولى تدريب الفريق الأبيض وهو ليس من أبناء النادى، قائلاً:"لا تهمنى بعض الآراء وألتمس لهم العذر ولا يهمنى أراء كل من هاجمونى فقد جاءوا لتدريب الزمالك وفشلوا من قبل".

أما عن عدم ضمه للغانى نانا بوكو مهاجم الزمالك الجديد على درب عماد فتحى الذى شارك اليوم وسجل هدفا فى الداخلية قال جلال:"نانا بوكو لم يكن جاهزا وفضلت عدم مشاركته ليكون جاهزاً من أجل الظهور بشكل جيد أمام الجماهير".

وتابع إيهاب جلال تصريحاته الصحفية، أن باسم مرسي يحتاج للثقة ولاعب مهم في حساباته، مضيفا أن كاسونجو ظهر بشكل جيد.. أما عن عدم توفيق محمد إبراهيم قال إنه وارد لكنه أدى ما عليه، كما أن "أيمن حفنى جسمه ضئيل لكنه لاعب راجل بخلاف مستواه الفنى الرائع".

وقال إيهاب جلال على استبعاده لمحمد أشرف روقة من حساباته، "وجهة نظر فنية لكنه لاعب كبير وعدم مشاركته أمر طبيعى سيحصل على فرصته بالتأكيد مثل مؤيد العجان فلا فرق بينه وبين أحمد فتوح.. ونواجه مشكلة فى الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد مجدى وعدم وجود بديل لحازم إمام".

أما عن الأنباء التى ترددت  بوجود عدم تفاهم بين أحمد الشناوى حارس الزمالك ومصطفى كمال مدرب الحراس قال:"لا توجد مشكلة بين مصطفى كمال وأحمد الشناوى.. بالعكس الشناوى تعلم أشياء جديدة فى الأسبوعين الماضيين، وعلاقته بمصطفى كمال أقوى من علاقتي به شخصيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل ابو ورده

ماتنحسش نفسك بدرى كده...

1. ريس ناديك خرابه.... 2. الزمالك هاينغلب المره الجايه....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة