نائب رئيس جامعة الأزهر يبحث سبل الارتقاء بمستشفيات الجامعة مع نقيبة التمريض

الأربعاء، 17 يناير 2018 09:49 ص
نائب رئيس جامعة الأزهر يبحث سبل الارتقاء بمستشفيات الجامعة مع نقيبة التمريض الدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الدكتورة كوثر محمود نقيب النقابة العامة للتمريض ورئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، بحضور الدكتور محمود صديق وكيل كلية طب الأزهر بالقاهرة للدراسات العليا والبحوث، تناول اللقاء سبل الارتقاء ودعم قطاع التمريض بمستشفيات جامعة الأزهر.

 

أكد سلمان أن قطاع الطب بجامعة الأزهر من القطاعات الواعدة، خاصة وأن كليات الطب الأربع تم اعتماد كليتين منهما من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهما كلية طب البنات والتى تم اعتمادها فى عام 2014، وكلية طب البنين بالقاهرة والتى تم اعتمادها العام الماضى 2017 .

 

من جانبها، أكدت نقيب التمريض، أن الزيارة تأتى فى إطار التأكيد على التعاون بين النقابة العامة للتمريض ومستشفيات جامعة الأزهر، والتعرف على التجارب الناجحة فى أداء التمريض وما يقدمه من خدمات للمرضى .

 

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر تضم أربع كليات للطب البشرى يتبعهم خمس مستشفيات جامعية تقدم خدمات طبية بالمجان للمرضى من مختلف أنحاء الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة