مدافع تشيلسى: لسنا سعداء بنتائجنا فى الأسابيع الأخيرة

الأربعاء، 17 يناير 2018 01:53 م
مدافع تشيلسى: لسنا سعداء بنتائجنا فى الأسابيع الأخيرة روديجر أمام فريقه السابق روما
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مدافع فريق نادى تشيلسى الإنجليزى، أنطونيو روديجير، بأن البلوز ارتكبوا الكثير من الأخطاء فى الأسابيع القليلة الماضية، ولا يمكن أن يكون اللاعبون راضين بمجموعة النتائج فى الفترة الأخيرة.

وقال المدافع الألمانى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "لندن إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية اليوم، الاثنين، "كنت أفضل استقبال أهداف لكى نصل للفوز فى المباريات بدلا من الفشل في الفوز فى آخر ثلاثة لقاءات"، فى إشارة إلى ثلاثة تعادلات سلبية متتالية للفريق أمام كل من أرسنال في كأس الرابطة ونورويتش في كأس الاتحاد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

وأعرب مدافع روما الإيطالي السابق عن إحباطه من الأداء، قائلا، "كنا محظوظين بألا يسجل ليستر فى الشوط الأول، ولا يمكننا أن نكون سعداء بنتائج الأسابيع الأخيرة".

وأكد لاعب منتخب المانشافت أن لاعبي تشيلسي ارتكبوا الكثير من الأخطاء التى أدت لهذه النتائج، لكنه أوضح أن مثل هذه الأمور الصعبة تحدث في بعض الأحيان.

جدير بالذكر أن تشيلسى تراجع للمركز الرابع فى الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة بالتاوى مع ليفربول الثالث بفارق الأهداف، وخلف مانشستر يونايتد الوصيف 3 نقاط، والسيتى المتصدر برصيد  62 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة