شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب

الأربعاء، 17 يناير 2018 02:17 م
شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، تأجيل خطوة الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية بسبب أحمد عادل عبد المنعم زميله بالفريق.

شريف إكرامى درس بقوة فكرة الرحيل عن الأهلي خلال يناير الجارى، لعدم مشاركته مع الفريق مؤخراً، خاصة بعدما تلقى عدة عروض مُغرية للغاية من دوريات خارجية، منها 3 عروض قوية وجادة من الدورى السعودى بخلاف عروض أخرى من خارج السعودية.

وخرج شريف إكرامى من حسابات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال المباريات الماضية لأسباب فنية وليس للإصابة، رغم أن شريف إكرامى يؤدي بشكل جيد فى التدريبات ويلتزم تماماً بتعليمات الجهاز الفنى ولم يثر أية أزمات.

ورغم أن شريف إكرامى كان قد بدأ مرحلة التفكير فى هذه العروض لاختيار الأنسب من بينها ويرحل بشكل يليق بتاريحه مع الأهلى، وكونه أحد أبناء النادى، إلا أن حساباته تغيّرت تماماً بعد اقتراب رحيل أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى للمقاصة أو لأى نادٍ آخر فى يناير الجارى، حيث تم استبعاد أحمد عادل من قائمة الأحمر الأفريقية.

وتسببب اقتراب رحيل أحمد عادل عبد المنعم فى اتخاذ شريف إكرامى قراراً شبه نهائى بالبقاء فى الأهلى والإنتظار لما ستُسفر عنه الأيام المقبلة  حيث يرى اكرامي صعوبة المطالبة بالرحيل وسط هذه الطروف حتى لو تعاقد النادى مع حارس مرمى جديد (غالباً سيكون على لطفى حارس إنبى) فى يناير.

ويتطلع شريف إكرامى للمشاركة فى المباريات من أجل ضمان التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا، لذا يحرص على الالتزام والاجتهاد فى التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

واثق الخطوة يمشي ملك

لو شريف واثق من قدراتة الفنية يرحل ... و لو شريف غير واثق من قدراتة الفنية يتداري داخل الاهلي حتي و لو هيكون الحارس الثالث في فريق النادي الاهلي و هي ايام و تعدي ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

فيلم هندى

هل يمكن ان يخدع هذا السيناريو الجمهور واذا افترضنا صحته فشكرا ودور على مصلحتك لاننا نرى انك لم ولن تجعلنا نطمئن ابدا على حراسة مرمى الاهلى فى وجودك فلاتلبس رداء التضحية واقبل افضل العروض وياريت تاخد معاك المدرب بتاعك معاك اللى اسمه طارق

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحي الردني

كفاية شريف

اعتقد لو ان شريف امامه اي عرض خليجي لما استقر دقيقة واحدة احتياطيا و لكنه يناور الأهلي كفاية ضيعت علينا البطولة الأفريقية

عدد الردود 0

بواسطة:

على

يا عم غور وارحمنا بقى

نفسك الشناوى يتصاب عشان الدكتور صديق بابا  يكتبله فى التقرير انه عنده تمزق وتهتك فى كل عضلات جسمه ومحتاج 10 سنين راحه عشان انت تشارك ياعم ارحمنا وكفايه اللى عملته فينا قبل كده 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة