سكاى إيطاليا: روما فشل فى تعويض محمد صلاح رغم وجود بدائل

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:01 م
سكاى إيطاليا: روما فشل فى تعويض محمد صلاح رغم وجود بدائل محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سكاي ايطاليا"، إن النجم المصرى محمد صلاح ترك فراغاً كبيراً في نادى روما الايطالى بعد مرور 7 أشهر على رحيله إلى نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت الشبكة الإيطالية، أن نادى روما لم يعثر حتى الآن على البديل المناسب للنجم المصري محمد صلاح الذى صار نجماً لامعاً فى نادى ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أن دي فرانشيسكو المدير الفنى لنادى روما على الرغم من امتلاكه لثمانية لاعبين في خط الوسط  مثل ستيفان الشعراوي وناينجولان إلا أنه لم يعثر على اللاعب الذى يملأ الفراغ الذى تركه محمد صلاح.

ولا تزال جماهير نادى روما الإيطالى تشعر بالحزن على رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب مع "الريدز" منذ إنطلاقة الموسم الحالى.

وذكر موقع "روما لايف" الإيطالى فى وقت سابق، أن جماهير نادى العاصمة الإيطالية تطالب محمد صلاح بالعودة لصفوف روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وإنقاذ الفريق الذى ودع بطولة كأس إيطاليا مبكراً بينما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن الشديد جراء موافقة الإدارة على رحيل اللاعب إلى "الريدز".

وأضاف، "محمد صلاح موهبة رائعة وهذا أمر لا جدال فيه، ليفربول سيجنى الكثير من الأموال حال بيعه لناد أخر، بعدما وصلت قيمته التسويقية إلى 140 مليون يورو حسبما ذكر المركز الدولى للدراسات الرياضية السويسرى CIES".

ولعب محمد صلاح 83 مباراة بقميص روما على مدار موسمين فى مختلف البطولات الإيطالية والأوروبية سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 24 هدفاً أخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة