ريال مدريد يدق جرس إنذار رحيل كريستيانو رونالدو.. النجم البرتغالى يطالب بتجديد عقده والمساواة مع ميسى.. رئيس النادى الملكى يرفض مطالب أسطورة الريال.. ومانشستر يونايتد محطة الدون المرتقبة

الأربعاء، 17 يناير 2018 03:31 م
ريال مدريد يدق جرس إنذار رحيل كريستيانو رونالدو.. النجم البرتغالى يطالب بتجديد عقده والمساواة مع ميسى.. رئيس النادى الملكى يرفض مطالب أسطورة الريال.. ومانشستر يونايتد محطة الدون المرتقبة  كريستيانو رونالدو
إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد وأفضل لاعب فى العالم 2017، حديث وسائل الإعلام فى إسبانيا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أزمة تجديد عقده مع الملكى والمنتهى فى يونيو 2021.

يقترب نجم ريال مدريد من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعدما اكتشف خيانة رئيس الملكى له بعد وعده أكثر من مرة بحسم ملف تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى، آخرها عقب بطولة كأس العالم للأندية 2017 والتى توج بها العملاق الإسبانى، لكن هذا لم يحدث.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تسببت طريقة وأسلوب بيريز، رئيس ريال مدريد، فى التعامل مع ملف تجديد عقد النجم رونالدو أغضب الأخير، وبدأ يفكر جدياً فى الرحيل عن الريال والعودة إلى بيته القديم مانشستر يونايتد الإنجليزى.

لمعرفة حيثيات أزمة رونالدو مع نادى ريال مدريد حول ملف تجديد عقده وكل ما يدور بخصوص هذا الشأن نوضح لكم ذلك فى النقاط التالية...

 

 

سبب إثارة أزمة ملف تجديد عقد رونالدو مع ريال مدريد

 

وعد فلورنتينو بيريز النجم البرتغالى رونالدو بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 بعد بطولة كأس العالم للأندية 2017 فى الإمارات وحسم هذا الأمر، لكن اكتشف اللاعب أن هناك مماطلة وعدم اهتمام تجاه هذا الأمر من جانب الرئيس، لاسيما فى ظل النتائج السلبية التى يحققها الملكى بالموسم الحالى.

 

 

شروط رونالدو المادية للبقاء مع ريال مدريد

طالب الأسطورة البرتغالى وأفضل لاعب فى العالم خلال عام 2017 تجديد عقده والمساواة بالأرجنتينى ليونيل ميسى فى الراتب السنوى، بعد حصوله على الكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه، حيث يتقاضى حالياً 22 مليون يورو، فيما يحصل نجم برشلونة على 35 مليون يورو، بعد خطوة تجديد عقده حتى يونيو 2021.

ميسي وكريستيانو رونالدو
ميسي وكريستيانو رونالدو

 

 

أسباب رفض ريال مدريد تجديد عقد رونالدو

يرى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن توقيت عقد رونالدو غير مناسب بالمرة، فى ظل الظروف التى يمر بها النادى من سوء نتائج بالليجا واحتلال المركز الرابع بجدول الترتيب وسوء أدائه الهجومى، فضلاً عن المغالاة فى المطالب المادية من أجل تجديد عقده، رغم كبر سنه وتدنى مستواه، إضافة إلى ذلك وجه رئيس الملكى إلى اللاعب رسالة قال له فيها بعد إملاء شروطه المالية على النادى "أنت حر".

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

الوجهات المستقبلية لرونالدو بعد محطة ريال مدريد

 

يفضل رونالدو العودة إلى بيته القديم مانشستر يونايتد بعدما تركه وانضم إلى صفوف ريال مدريد فى 2009، لكن قد يكون هذا الأمر صعباً للنادى الإنجليزى، خاصة أنه لن يستطيع تحمل الراتب السنوى للنجم البرتغالى، وقد يكون طريقه فى هذه الحالة نحو باريس سان جيرمان الذى يستطيع توفير الأموال التى يطلبها "الدون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة